اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 23 يونيو 2016؟

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، والرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

يُعتبر رمضان شهرًا هامًا للغاية في التقويم الإسلامي، وتتميز هذه الفترة بمجموعةٍ من الأنشطة المتعلقة به، حيث تنظم خلاله عددًا من الفعاليات المميزة التي تتناسب وقداسة وتميز هذا الشهر، و في ما يلي نقدم لكم بعض الإقتراحات ولكم أعزائنا حرية الاختيار.

1.استمتع بالتسوق في سوق رمضان الليلي

ض

إن كنت تبحث عن تجربةٍ جديدة للتسوق، فنحن ندعوك للإنضمام إلى مواطني وسكان دبي في هذه الفعالية السنوية المُقامة في مركز دبي التجاري العالمي،  و التي تعد الأضخم من نوعها في شهر رمضان،  ولن تجد أية صعوبة لاقتناء الهدية المثالية  لأحبابك بمناسبة العيد، إلى جانب ما يوفره  السوق من حلويات، وملابس، ومجوهرات، ومصنوعات يدوية، وعطور ومستحضرات تجميل مميزة و غيرها الكثير.

و يُعقَد سوق رمضان الليلي ابتداءً من الليلة و  على مدى أكثر من 10 ليالٍ خلال الشهر الكريم، و يشكل موقعًا ثقافيًا هامًا يُثري تجربتك الرمضانية في دبي، حيث يستقطب عددًا من متاجر التجزئة من جميع أنحاء العالم، ويقدم منتجات متنوعة ومختلفة إلى المجتمع الديناميكي لدبي وبقية الإمارات الأخرى. و يمتلئ الحدث بالمرح، وقد جاء ليضفي البهجة التي كانت تنتظرها العائلات، عبر ما  يوفره من مساحة واسعة مصممة خصيصًا لتُتيح للأطفال قضاء وقتٍ ممتع في منطقة الألعاب الكبيرة التي تشمل الرسم على الوجه، وارتداء ملابس الأمراء والأميرات التنكرية، وعروض لأزياء الأطفال، والفنون والحرف اليدوية، والقلعة النطاطة، ومسرح وسنيما الأطفال، وركن التصوير مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة. شارك في الاحتفال الشعبي برفقة العائلة والأصدقاء، وتمتع بتجربة عربية أصيلة خلال شهر رمضان المبارك في دبي في هذا السوق المفعم بالحيوية، و الذي سيكون من السهل الوصول إليه عن طريق المترو !

دليل السوق

  • التاريخ: 23يونيو – 02 يوليو 2016
  • الموقع: مركز دبي التجاري العالمي
  • الدخول : 5 درهم و مجاني للأطفال
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنا

2. استلهم إطلالتك من أحدث صيحات الموضة

ضض
تستضيف إمارة دبي معرض الموضة المشهور “فاشن سراي” Fashion Saray، و الذي سيُقدم مجموعة من آخر صيحات الموضة والأزياء و التي تتوافق مع الثقافة العربية.

عبر هذا الحدث سيكون محبي الموضة والأزياء الراقية والثقافة، على موعد مع المكان الأمثل لجميع الزوار الباحثين عن التصاميم الأكثر تميزًا، حيث يضم المعرض مجموعات كلاسيكية ومعاصرة من العباءات الفاخرة، الجلابيات، القفطان، تصميم الأزياء، فساتين السهرة والاكسسوارات، والعطور والملابس المصممة بدقة. يمكن للزوار العثور على التصاميم الإبداعية الرائعة، والاستمتاع بأرقى المجموعات، و الالتقاء بمعظم المصممين المبدعين في المنطقة والطلب والتصميم خلال المعرض.

دليل معرض فاشن سراي Fashion Saray

  • التاريخ: من 22 إلى 25 يونيو
  • الموقع : مول، شارع شاطئ الجميرا
  • الوقت: من الساعة 8 مساءً إلى 1 صباحًا
  • الهاتف : 4777 380 04
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنا

3. استقبل السنافر مع أطفالك  في منتزه موشنجيت

ض

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسنافر الذي يوافق 25 يونيو،  يستقبل منتزه موشنجيت دبي أربعة من شخصيات السنافر المحبوبة في منزلهم الجديدي المغطى بالفطر في المنتزه الترفيهي المستوحى من أشهر أفلام هوليود. و ستحتفل هذه الشخصيات المحبوبة و هي بابا سافور و سنفورة و سنفور مفكر و سنفور مغرور، مع أصدقائها الصغار في قرية السنافر التي تعد واحدة من خمسة مناطق ترفيهية في موشنجيت دبي، من خلال التجولةعبر أرجاء القرية لتحية الجمهور و التقاط الصور معهم.

سيتيح هذا الحدث لدى الضيوف فرصة إاتشاف روح الطفولة بداخلهم عند انضمامهم إلى مستعمرة السنافر و معايشة مغامرتهم الشيقة مجددًا من خلال الألعاب و التفاعلات العديدة مع السنافر فضلاً عن التلذذ باشهى المؤكولات و غيرها الكثير.

4.اسمح لأطفالك بالمرح

ض

سيكون من الممتع لأطفالك أن تسمح لهم بالمشاركة في ورش عمل فنية و  غنية بتنوعها من صناعة “الأوريغامي” والفخار والتدريب على الخط والعديد من النشاطات والحرف الأّخرى المسلية والمفيدة. ستساعد هذه  الاعمال اليدويه الأطفال على التجربة وإيجاد بدائل و أفكار جديدة و ستطلق العنان للمخيلاتهم، و ستتيح لهم فرصة التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم وخيالاتهم، كما تشكل فرصة ممتازة للكشف عن الموهوبين، وإثارة حماستهم وتشجيعهم، وتوجيه قدراتهم و صقل مواهبهم، إلى جانب تطوير التفاعل الاجتماعي  لديهم و ذلك عند العمل ضمن مجموعات صغيرة داخل الورشات.

دليل الورشة

  • التاريخ : 26يونيو – 04 أغسطس 2016
  • الموقع : مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون – دكتاك
  • الهاتف : 4777 341 4 971 +
  • الأوقات : 9:15 صباحًا – 1:30 ظهرًا
  • أسعار التسجيل:  200 درهم لليوم، 1000 درهم للأسبوع، 1800 درهم لفترة أسبوعين ، مع 20% خصم عند تسجيل الأخوة

5. شاهد مباريات اليورو في مطعم Velocity

ض

يجذب velocity إليه عشاق كرة القدم على مدار السنة وخاصة في الموسم المنتظر مباريات كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” حيث أن المكان مهيأ بتصاميمه العصرية و شاشاته الخمس  لنقل المباريات مباشرةً إلى جانب ما يقدمه من أطباق متنوعة و شهية.

و يتميز velocity بمساحته الشاسعة مما يتيح للحضور الاستمتاع بمتابعة المباريات دون الشعور بالازدحام، و سَيُمتع زواره هذا السبت بمشاهدة ثلاثة مباريات حماسية وهي مباريات سويسرا ضد بولندا و تنطلق في الخامسة، و مواحهة ويلز وأيرلندا الشمالية في الثامنة ، وكرواتيا والبرتغال على الساعة الحادية.

دليل velocity

  • المكان: فندق مريوت مركيز دبي
  • الهاتف : 4143000 04
  • أوقات العمل : من 4 مساءً إلى 3 صباحًا
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنا

6. تناول وجبة سحور  مميزة في تري هاوس

q

إذا كنت تبحث عن مكانٍ مميز و أجواء من الفرادة فسيكون “تري هاوس” وجهتك المثالية على الإطلاق، حيث يعتبر واحد من أجمل الأماكن المطلّة على الهواء الطلق في منطقة الخليج التجاري. و تفاديًا لدرجات الحرارة المرتفع في فصل الصيف يغطي المكان خيمة بلوريّة ساحرة متمازجة مع اناقة المكان و الأشجار المتناثرة ليشكل هذا المكان لوحة متناغمة، تنسجها الإطلالة الرائعة على برج خليفة، و تأكدها رفاهة الذوق في الأطباق المقدمة.

ض

دليل تري هاوس

  • المكان : فندق تاج دبي بمنطقة الخليج التجاري
  • الهاتف : 38 3111 38 04
    الأوقات :
    من 7 مساءً إلى 2 صباحًا
    الموقع الإلكتروني  :
    إضغط هنا

نتمنى أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!