اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 12 مايو 2016؟

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الاختيار.

“جيمس آند ذا جاينت بيتش”

peach

على امتداد أربعة أيام من هذا الأسبوع  لا يجب أن يفوت الراغبون صغارًا كانو أ والكبارًا فرصة  الاستمتاع بمغامرة “جيمس آند ذا جاينت بيتش”  وأصدقائه، ذاك الطفل اليتيم  الذي عانى من جراء العيش مع خالاته اللواتي أسئن معاملته بعد وفاة والديه في حادثٍ أليم، و فجأةً تتغير حياته عندما يكتشف وجود دراقة سحرية  يتدحرج عبرها إلى المحيط في رحلة بحرية نحو مدينة نيويورك، و يتعرف داخلها  على 6 حشرات ظريفة يصبحن  لاحقًا عائلته الجديدة، حينها فقط تبدأ المغامرة المشوقة.

و تكمن  القصة الحقيقية في كيفية  وصلول جيمس و أصدقائه  إلى حديقة سنترال بارك في نيويورك، على طول الطريق من المنحدرات الصخرية،  في رحلة غير عادية محفوفة بالأعداء والأخطار والإثارة، تأخذنا في جولةٍ ممتعة نحو جميع أنحاء العالم في أجواءٍ من الموسيقى و الإثارة و الضحك.
سيستمتع الجمهور كبيرهم وصغيرهم بمغامرة “جيمس” وأصدقائه المحبوبين، فلا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه القصة المشوقة على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مركز التسوق” مول الإمارات”.

العرض متاح يوم  الخميس  على الساعة الخامسة  مساءً،  الجمعة الثالثة بعد الظهر و السادسة مساءً، 

سعر التذاكر من 140درهم  وصولاً إلى 195 درهم.

زر الموقع و اشترى تذكر من  هنا.

استمتع بإجازة مليئة بالمرح في جميرا بيتش هوتيل

 
ض

الآن  يمكن للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمواطنين الاستمتاع لأقصى حد في دبي من خلال العروض الحصرية المتاحة في جميرا بيتش هوتيل!

عش أنت وعائلتك عطلة الأحلام بأدق تفاصيلها من خلال وجهة العائلات الأمثل على الإطلاق في الإمارات، حيث المزايا القيمة التي تشمل الدخول المباشر إلى الحديقة المائية وايلد وادي والإفطار المجاني والعديد من الأنشطة الترفيهية وغيرها الكثير.

احجز إقامة لليلتين على الأقل واستمتع بالعديد من المزايا المجانية الشاملة لخصم 25% على أفضل الأسعار المتوفرة للغرف بدءً من 1050 درهم لكل ليلة، و درس غوص مجاني في مسبح المنتجع يقدمها مدرب معتمد من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI، إلى فرصة دخول مجانية إلى نادي سندباد للأطفال، و إلى تاليس فتنس ومرافق السبا للكبار.

للمزيد من المعلومات وللحجز، زر هذا الموقع.

للأمهات: معرض تعليم السنوات المبكرة

 

ض

يستضيف فندق كونراد دبي معرض تعليم السنوات المبكرة 2016 Early Years Education Exhibition، و الذي يستهدف الأمهات الجدد و كل من يرغب في معرفة المزيد عن المدارس، و هو الوحيد  من نوعه الذي يلبي الاحتياجات التعليمية للأطفال في المنطقة، عبر استقطابه لمعلمين و مدراء مدارس من أجل عرض خدماتهم و تعريف الأمهات بمختلف الحضانات في المنطقة والمواد التعليمية للأطفال و غيرها الكثير.

سيتعرّف الزوار  من خلاله على إدارة صندوق التعليم، بالإضافة إلى حصولهم على فرص للاجتماع بخبراء في مجال تعليم الأطفال والتنمية، والتواصل مع أشخاص ذو احتياجات ومصالح مماثلة، و سيضم الحدث ورش عمل للمعلمين وأولياء الأمور تخص تعليم الأطفال.

الحضور مجاني لكافة أفراد العائلة من الساعة الحادية صباحًا حتي الساعة السادسة.

الهاتف: 971 50 8925092

استمتع بسلسلة الموسيقى الكلاسيكة “لا في أن روس”

 

ض

سيكون محبو الموسيقى الكلاسيكية على موعد يوم الجمعة مع فرقة “لا في أن روس”  على منصة فندق “وان أند أونلي رويال ميراج”، في وصلة غنائية يحييها أشهر المغنين والعازفين بهذه الفرقة.

و سيحيي الحفلة كل من صاحبة الصوت الشجي مغنية الأوبرا “سارة جوزي” (Sara Gouzy) والمغني المشهور صاحب الصوت الرخيم “جويل برايتو” (Joel Prieto). وسيصحب النجمان خلال الأمسية الساحرة على البيانو العازف المبدع “سيمجون سكيجين”(Semjon Skigin) في ليلة ولا أجمل.

سعر التذاكر الذهبية – 250 درهم / تذاكر بلاتينيوم – 350 درهم / تذاكر كبار الشخصيات – 550 درهم.

للحجز يرجى الضغط هنا

لمزيد المعلومات يرجي زيارة هذا الموقع

زر معرض “Gallery of Light”

 

ض

سيقوم أفضل المشتركين من محترفين و هواة بعرض أعمالهم الفنية  في معرض “Gallery of Light”، بمسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، و ستأخذ هذه الأجندة الزائر في رحلة بين مختلف الفنون من كافة البلدان والثقافات والألوان من الأردن إلي أستراليا وصولاً إلى الهند، ويتضمن ذلك مجالات الرسم، والفنون الرقمية، والأفلام التجريبية، وأعمال الفيديو، والتصميمات الصوتية، وفنون النحت، والتصميم الجرافيكي.

الدخول مجاني من الساعة العاشرة صباحًا و حتي السابعة مساءً، و لمزيد المعلومات زر هذا الموقع.

نتمني أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!

[irp posts=”52993″ name=”بالفيديو: تعرف على جزيرة ياس الترفيهية في أبوظبي”]

[irp posts=”42178″ name=”دبي مول وجهتك المثلى للتسوق و الترفيه”]

[irp posts=”32338″ name=”افتتاح مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية “ماتيل بلاي! تاون””]