اين تذهب هذا الاسبوع؟عن الامارات

أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 11 أغسطس 2016

نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط  بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، وفي ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة والأفكار ولكم أعزائنا حرية الاختيار:

شاهد منافسات الريو في Atelier M

يفتقد العديد من المتابعين  إلى متعة مشاهدة منافسات دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، التي تعرف باسم ريو 2016، في جو مليء بالحماس والإثارة، لكن المفهوم يختلف تمام عند الحديث عن مطعم Atelier M الواقع على الرصيف 7 في دبي مارينا، و الذي يعرف بتصاميمه المميزة، وأجوائه الحافلة بالمرح، وبجلساته الداخلية المريحة، حيث يوفر لزواره فرصة متابعة دورة الألعاب الأولمبية في ريو ديجانيرو على مجموعة متعدد من الشاشات الضخمة، بالإضافة إلى تقديمه لوجبات طعام ومشروبات مميزة خاصة بهذه المناسبة.

ض

جرب تحدي الشطيرة

تستقبل McGettigan الراغبين بمتابعة منافسة الأولمبياد في فرعيه بكل من أبراج بحيرات جميرا ومركز دبي التجاري العالمي، ويعود تحدي شطيرة البيرغر الضخمة إلى المطعم بهذه المناسبة، حيث يقدم McGettigan شطيرة بيرغر وزنها أكثر من 900 غرام مقابل 199 درهم، ولكن إذا استطعت أن تأكلها في أقل من 32 دقيقة ستحصل عليها بالمجان.

لمزيد المعلومات إتصل بهذا الرقم (04) 378 0800 أو زر هذا الموقع

a

استمتع بألعاب الفيديو في هب زيرو

بعيدًا عن درجات الحرارة المرتفعة تضمّ الوجهة الترفيهية المغلقة مناطق تسلية وترفيه صممت خصيصًا لـ”هب زيرو” مثل محاكي القيادة Hyper Drive، ودهليز الليزر المزدوج Double Agent، ومنطقة كبيرة مخصصة للرياضات الإلكترونية عبر الشبكة المحلية LAN، إضافة إلى لعبة الكارتنغ للصغارTiny Track Racers، وسينما رباعية الأبعاد، ومنطقة تسلّق كبيرة مغلقة تشمل ثمانية أنشطة، وطاولات بلياردو، وغرف كاريوكي خاصة، وألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل Pac Manو Space Invadersالتي تعود بذاكرتنا إلى الوراء.

ويستخدم “هب زيرو” أحدث الابتكارات التكنولوجية الافتراضية ووتتضمن هذه الوجهة الترفيهية مجموعة ألعاب ومراكز جذب وترفيه تروق لمحبي مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب التصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تم تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة، ويضفي المجمع حيوية إلى ألعاب الفيديو ضمن بيئة تفاعلية مشوّقة، إذ يمكن للضيوف أن يخوضوا ألعابًا شهيرة عالميًا في جو حماسي وحافل بالتحدي وبطريقة لم يعهدوها من قبل.

ض

توجه إلى  أفضل مدينة مائية في دبي

تعتبر مدينة أكوافنتشر المائية المدينة الأفضل من نوعها في دبي، وتتميز بوجود عدد كبير من ألعاب الركوب التي حطمت الأرقام القياسية، وتمتد مدينة أكوافينتشر المائية على مساحة 42 فدان مليئة بالمتعة لكل الأعمار.

  قوموا بتجربة المنزلقات المذهلة التي تقذفكم عبر البحيرات، والسفينة الدوارة المائية الصاعدة، ومغامرات النهر السريع التي لا تنتهي، وسيحب الأطفال سبلاشيرز، التي تعتبر منطقة ألعاب أطفال مصممة فقط من أجلهم، أو يمكنكم اختيار الاسترخاء على الشاطئ الخاص المحاط بالمناظر الطبيعية الاستوائية الخصبة، تعالوا  لتستمعوا  بكل ذلك وأكثر في مدينة أكوافنتشر المائية.

q

أبهر أطفالك بإحدى فعاليات  مفاجآت صيف دبي الترفيهية

ض

  • العرض المسرحي “ألفين و السنجاب”

إن طبقات أصوات السناجب المرتفعة في مول الإمارات  كفيلة بتقديم عرض موسيقي تفاعلي فريد من نوعه,  ولا يسع الأطفال إلا التفاعل معهم من خلال ورشة عمل تعليمية تثقيفية.

  • باربي الرياضية

تعود تلك الدمية، المفضلة لدى كل فتاة، إلى مفاجآت صيف دبي، وذلك من خلال نشاط تفاعلي يتمحور حول العلامة التجارية العالمية والألعاب الألمبية والتي من شأنها أن تمكن عشاق المنافسات الأولمبية من المشاركة بالأعاب ومشاهدة العرض المسرحي ولقاء دميتهم المحببة، وذلك في سوق التنين 2 من 11 إلى 20 أغسطس، لمزيد المعلومات يمكنكم الاتصال بهذا الرقم (04) 390 9999، أو متابعة هذا الموقع

  • كتاب الأدغال

يعود عرض ديزني الكلاسيكي المفضل لجميع أفراد الأسرة إلى دبي مرة أخرى، كونوا جزءًا  من تلك القصة المؤثرة التي يلعب دور البطولة فيها فتى صغير ونمره ويصاحب العرض موسيقى تتناغم وأحداث هذه القصة المثيرة، وتقام هذه الفعالية المميزة في سيتي ووك إلى حدود 20 أغسطس.

  • عرض وورشة “تراش باك”

عرض حي وتفاعلي تقوم بتقديمه 4 شخصيات نابضة بالحياة والتي تتشارك الرغبة نفسها في الحفاظ على البيئة وإعادة تدوير المخلفات. و يعتبر عرض وورشة عمل ”تراش باك“ عملا فريدا من نوعه في المنطقة، فهو يعد منصة مثالية لأطفالكم حتى يتعلموا منها الكثير، تقام هذه الفعالية  في سوق التنين 2 من 1 إلى 10 أغسطس.

ض

  • ”بريكس في بوك س بارك“

منطقة مخصصة لألعاب الليغو يمكن من خلالها للأطفال والكبار على حد سواء اختبار قدراتهم في الابتكار، وتزخر هذه المنطقة، التي تحاكي في تصميمها ألعاب الليغو، بورشات عمل ومتجر لألعاب الليغو، كل ما عليكم للإستمتاع هو  التوجه إلى  بوكس بارك قبل حلول 21 أغسطس موعد انتهاء الفعالية.

ض

تناول إفطار مميز في مطعم Circle Cafe

يقع مطعم سيركل كافي في عدة مناطق في دبي، ويقدم تجربة فريدة في عالم الطبخ من خلال تقديمه أشهى المأكولات العالمية،  ويتميز بجلساته وديكوراته المتنوعة، إلى جانب خدمته السريعة، والإحترافية التي يبديها لكل زواره مع تقديمه أعلى معايير الراحة والاسترخاء لهم.

ويشتهر المطعم بأكلاته الممتعة و بتقديمه لكعك البيجل على الطراز النيويوركي، وهو الخيار الأنسب لتناول الافطار في نهاية الاسبوع، ونحن ننصحكم بتناول الطبق الموجود في الصورة والذي يمكن الحصول عليه من المطعم مقابل 59 درهم وسوف تبهركم مذاقات المشروم ولحم البقر المدخن، وستحضون بقهوة لذيذة بالمجان!

للحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال بهذا الرقم (04) 333 5337 أو زيارة هذا الموقع

a

نتمنى أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!