عن الامارات

أفضل 4 أماكن لبيع البوب كورن في دبي

هل أنت من الشغوفين بارتياد قاعات السينما؟ لا بد أنك إذا وقبل دخولك إلى هناك تحرص على اقتناء الفشار الشهي والاستمتاع بتناوله أثناء مشاهدتك لفيلمك المفضل. وقد تكون أيضا عزيزي القارئ قد تعودت على شراء وجبتك تلك من مكان واحد، حتى أنك تصل لمرحلة تمل فيها من تكرر المذاقات، ومن أجل ذلك ينصحك زووم الإمارات بتغيير وجهتك في كل مرة، خاصةً إذا كنت في مدينة دبي، فالإمارة تزدان بباقة متنوعة من العناوين الرائعة لبيع البوب كورن، والتي كثيرا ما اشتهرت بجودة ووفرة خياراتها. تابع معنا..

أفضل الأماكن لبيع  البوب كورن في دبي

1. غاريت بوب كورن (Garrett Popcorn)

يحظى هذا المتجر بشهرة واسعة لا فقط في مدينة دبي، بل في العديد من أنحاء العالم أيضا، وذلك بفضل ما يقدمه من خيارات متنوعة لأفخر أصناف الفشار المحضر يدويا، على غرار ”كراميل كريسب” بنكهة الجبن مع مزيج مالح وحلو يطلق عليه اسم ”شيكاغو مكس”. أما عن عنوانه في الإمارة، فيتواجد “غاريت بوب كورن” في مركز دبي مول، وفيه يحظى هذا الأخير بإطلالة ساحرة على نافورة دبي الأخاذة.

غاريت بوب كورن

2. بوبارازيز (POParazzi’s)

تزدان مدينة دبي بسلسلة كاملة من محلات “بوبارازيز” منتشرة في العديد من أنحائها، على غرار ابن بطوطة مول، وفيستفال سيتي، وغيرهما. وتشتهر هذه المحلات بتقديمها لتشكيلة متنوعة من أصناف البوب كورن الغورميه.

بوبارازيز

بوبارازيز

3. دور السينما

إذا كنت تنوي القيام بمشاهدة فيلم في إحدى دور السينما بمدينة دبي، فلا داعي مطلقا لشراء الفشار من الخارج، فجميع  سينمات الإمارة، من فوكس سينما (VOX Cinemas) وريل سينما (REEL Cinemas) ونوفو سينما (NOVO Cinemas) وروكسي سينما (ROXY Cinemas)، تقدم لزوارها البوب كورن بنكهات متنوعة، كالنكهة الأصلية والكاراميل، وغيرهما، إلى جانب أيضا إمكانية المزج بين مذاقين مختلفين.

دور السينما

دور السينما

4. كانديلشيوس

يطل عليك هذا المتجر الرائع من دبي مول، وتحديدا من مقابل  اكاوريومه. ويعد هذا الأخير واحدا من أبرز الوجهات المفضلة لدى سكان الإمارة وسياحها على حد السواء، وذلك بفضل ما يقدمه من خيارات متنوعة لأشهى أصناف الحلوى، وأيضا الفشار بمختلف نكهاته.

كانديلشيوس

كانديلشيوس