السياحة في الاماراتالسياحة في دبيعن الامارات

أفضل 4 أماكن ترفيهية للأطفال في دبي

يجد الزائر لدولة الإمارات العربية المتحدة مجالا واسعا لاختيار الأماكن والفضاءات التي توفر أنشطة ترفيهية من الطراز الرفيع، لتجذب بذلك وفي كل عام عددا كبيرا من الزائرين محليين وأجانب على حد السواء، للترفيه والاستمتاع بثلة من الأنشطة الترفيهية الخيالية والتقليدية والتراثية في كامل أرجاء دولة الإمارات. وقد سعت إمارة دبي لتوفير أنشطة مناسبة لكل الشرائح العمرية من شباب وأطفال على وجه الخصوص، وذلك من خلال العمل على توفير العديد من الفضاءات الآمنة والأنشطة المناسبة بغرض ضمان المتعة الهادفة ليتمكن كل طفل من الحصول على قسط وافر من الترفيه والتعليم في آن واحد. تابعوا معنا المقال التالي لتتعرفوا على ابرز هذه الأماكن.

سكاي دبي (Ski Dubaï )

السياحة-في-دبي-مع-أطفال-سكي-دبي3

فضاء ترفيهي بمثابة أيقونة هندسية رائعة بفضل تصميمه وشكله الفريد، يجذب آلاف السياح من كل أنحاء العالم لأنه عبارة عن جبال من الثلج تمنح الزوار الصغار فرصة ذهبية للتزلج على الجليد تمكنهم من مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والمناخ الصحراوي الجاف. يوفر الفضاء أجواء مماثلة لأجواء التزحلق في الدول الغربية وبامتياز، مما جعل محبي رياضة التزلج على الجليد يأتون إلى دولة الإمارات في سبيل خوض تجربة التزلج الفريدة على حوض بمساحة شاسعة للغاية تتعدى 22000 متر مربع. تمنح Ski Dubaï زائريها فرصة لا تعوض من خلال التزحلق مع متعة مشاهدة طيور البطريق التي تعيش في الأرجاء وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

حديقة وايلد وادي المائية  (Wild Wadi Water Park) 

أفضل أماكن ترفيه الأطفال في دبي

حديقة مذهلة بكل المقاييس ومكان ملائم تماما لاصطحاب الأطفال من أجل عطلة نهاية الأسبوع. توفر Wild Wadi Water العديد من الخيارات لزائرها، حيث يستطيع الحصول على قدر عال من الترفيه إما بالاسترخاء تحت أشعة الشمس أو ممارسة السباحة المنعشة في ظل خدمات من المستوى الرفيع. تمتاز حديقة وايلد وادي المائية بمنزلقاتها المائية الشاهقة وأحواض السباحة التي يتم صنع أمواج اصطناعية بداخلها لتجعل المرح على أشده.

كيدزانيا ( KidZania Dubaï )

8e6494e0-3b2b-4da4-9e9c-3c49998c71e8

فضاء أكثر من رائع بلمسات خيالية سيحقق حلم طفلك بتجربة مهنة المستقبل التي يريد أن يصبح عليها مستقبلا. تتوفر في كيدزانيا ما يقارب 80 مهنة كالطبيب والطيار والإعلامي، بعد أن يقوم طفلك باختيار المهنة التي يحبها، سيجد فريقا متكاملا ومتخصصا في تلك المهنة ليساعده في طريقة أدائها وتجربتها بعد تجهيزه بمستلزمات السلامة الضرورية. ليكون الأمر جديا فللمرح حضور في KidZania، إذ تتوفر هناك العديد من الأماكن المخصصة للاستمتاع بالوجبات الشهية مع طفلك، إلى جانب التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ( Dubaï Aquarium & Underwater Zoo )

maxresdefault

مكان سيجذب محبي عالم الأعماق والحيوانات البحرية ليتمكن طفلك من استكشاف عالم البحار المدهش والتعرف على بعض خباياه، وذلك من خلال رصد بعض حركات الأسماك والحيتان والعادات الحياتية التي تمتاز بها بعض الأنواع البحرية. كما تزيد Underwater Zoo من جرعة المتعة من خلال توفير فريق متخصص في الغطس وبدلات الغطس لكل طفل يريد خوض تجربة الغطس.