عن الامارات

تعرف على أفضل مراكز السبا في دبي

نغوص اليوم بين ثنايا هذه الإمارة الساحرة، لنقدم لكم مجموعةً من  أفضل مراكز السبا في دبي ، فتابع معنا هذا المقال:

تعرف على أفضل مراكز السبا في دبي

1- الحمام الشرقي و سبا وان آند أونلي رويال ميراج

لعلك قد جربت من قبل الذهاب إلى أحد الحمامات الشرقية، و لكنك لن تحصل مطلقًا على ذلك الكم من الترفيه و الراحة الذي ستحضى به و أنت في وان آند أونلي روايال ميراج الذي يعتبر من أفضل مراكز السبا في دبي ، فالحمام هناك يمثل واحةً تنأى بك عن التوترات اليومية؛ حيث الممرات المتعرجة المؤدية لمختلف الغرف، و القناطر المثيرة التي تغريك، لتدخل فجأةً إلى قلب ذلك الملاذ الرحب و الدافئ و المريح، و بينما تستلقي هناك بكل راحة فوق لوح رخامي، سيوفر لك المدلك كل ما تمني النفس بالحصول عليه من رعاية، بفضل خدمات متميزة تمتدّ لـ110 دقيقةً، يبدأ العلاج فيها بإحماء للعضلات، ثم الإستمتاع بغفوة في غرفة بخار خاصة، قبل أن يتولّى المعالج تقشير الجلد وشدّ العضلات وتدليك الجسم تحت قبّة ساحرة من الزجاج الملوّن، ليمنحك حالةً من الإسترخاءالتام، يعيد بعدها لبشرتك نعومتها الفائقة من خلال ضمادة للجسم وجرعة مضاعفة من هلام مرطّب وقناع من العسل والزبادي المخلوط يدويًّا.

مراكز السبا في دبي
أما في السبا، فتختلف أساليب التعاطي مع ضغوطات الحياة اليومية، لذلك فإن فلسفة المنتجع الصحي تتمحور حول ثلاثة مناهج مختلفة يمكن تسميتها في الاسترخاء واستعادة النشاط والتنشيط؛ ستعمل معالجة الإسترخاء (Unwind) على تهدئة العقل والأعصاب، وإرخاء توتر العضلات للوصول إلى حالة من الشعور بالاسترخاء العميق والراحة النفسية، بينما تم تصميم معالجة استعادة النشاط (Restore) لتطهير وتنقية كل من الذهن والبدن، واستعادة توازنك الطبيعي. أمامعالجة الترقية (Elevate)، فتركز على رفع مستويات الطاقة من خلال وسائل المعالجة المختلفة والأنشطة والمكونات المختارة بعناية، مما يسهم في تحقيق شعور بالصحة والحيوية المتجددة.

الأسعار:
– العناية الشرقية الكاملة : 695 درهمًا
– جلسة التدليك : بدايةً من 445 درهمًا
الهاتف : 97143999999+

2- سبا ومنتجع كليوباترا، مول وافي

يقدم لك هذا المنتجع ملاذًا يلبي كل متطلبات الرفاهية والعناية بالجمال، يجمع فيه ما بين العلاجات المبتكرة وخدمة العملاء الفاخرة في جو مهيب مستوحى من الحضارة الفرعونية .
دلل نفسك من خلال الخيارات المقدمة هناك، و التي تتنوع بين حمامات الحليب الجاوي والعلاج بالحجامة والتدليك على طريقة جزر بالي. أو جدد طاقتك و نشاطك في مركز الفراعنة للياقة البدنية. أما النصيب الأكبر من الدلال هناك، فستحظى به السيدات، و ذلك من خلال برنامج “Gold Rich-ual”، الذي يتألف من 7 معالجات مختلفة مصممة خصيصًا لتمنح حواء الشعور بكونها ملكةً؛ ستحصلين في البداية على علاج لقدميك بزيت الريحان والنعناع، ثم تمرين بعدها إلى تقشير الجسم باستخدام أحدث منتجات “شفاء” قبل أن تنتقلي إلى تنقيته من المعادن الثقيلة عبر قناع الذهب العطري للجسم، ثم شطفه بحمّام 1001 Roses and Milk، لينتهي يوم السبا الماراطوني بتدليك بأربعة أياد وعلاج “شفاء” الخاص بالوجه.

a0
الأسعار: 3895 درهمًا إماراتيًا بالنسبة لبرنامج Gold Rich -ual
الهاتف : 971043247700+

3- منتجع هارت آند سول الصحي، البراري

يسافر بك هذا المنتجع إلى عالم من الهدوء والطمأنينة والطبيعة الساحرة بفضل ذلك الموقع المتميز بمنطقة البراري. و هناك يحظى الزائر بكل ما يمني النفس بالحصول عليه من علاجات تخلصه من التوتر و تجدد لديه النشاط، وذلك بفضل فريق متخصص فائق الخبرة، حصد العديد من الجوائز المتنوعة في مجالات التدليك العلاجي، وعلاجات الوجه، والجلد، و الشعر، و الأظافر…
و يعتبر “هارت اند سول” السبا الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم مساج “هارت اند سول ست أياد” الذي يعد من العلاجات المميزة للسبا، بحيث تبدأ التجربة بتدليك القدم ومن ثم عمل مساج لكامل الجسم من قبل ثلاثة معالجين ماهرين، يعملون في انسجام تام من أجل تخفيف الضغط والتوتر، لينتهي العلاج بعد ذلك بتدليك فعال لمنطقة الرأس.
و الروعة لا تنتهي هناك أبدًا، إذ أضافت هارت آند سول سبا إلى باقتها خدمة “دبي-فيرست”، أي العلاج بموسيقى القيثارة على أنغام وألحان هادئة، لما لذلك من دور فعال في تنظيم دقات القلب والدورة الدموية، علاوةً على زيادة الطاقة الإيجابية وتخفيف التوتر والقلق.

a0
الأسعار:
يدفع الزائر 950 درهمًا من أجل التمتع ب60 دقيقة من خدمة “دبي-فيرست”
الهاتف : 971043207350+

4- أرماني سبا، فندق أرماني

انعم بتجربة المنتجع الصحي الأكثر أناقةً وتميزًا على الإطلاق. كيف لا وهو المنتمي إلى بيت الموضة والأزياء الأيقوني “أرماني”!، ستحظى هناك بأجواء أنيقة وعصرية صممت خصيصًا لتمنحك الراحة والهدوء، حيث يتولّى مسؤول الرعاية الشخصيّة هناك إيجاد علاجات السبا المناسبة لك، تمامًا كما لو كان يفصل ملابس تناسبك وحدك، فيوفّر لك حلول العناية بالبشرة والجسم الكفيلة بتجديد نشاط حتى أكثر السائحين اهتمامًا بالتفاصيل. خصص يومًا لخدمات ‘إم يو’، التي تبعث على الإسترخاء والسكينة، أو جدد طاقتك الداخلية مع علاجات ‘فلوديتا’ المصممة لزيادة حيويتك ونشاطك. أما إذا كنت تشكو من بعض أوجاع المفاصل، فلديك خيارات واسعة مع خدمات ‘ليبرتا’ التي تضمن لك الشعور بالراحة والتخلص من الآلام. ولن تنتهي التجربة عند هذا الحد؛ إذ تمنحك غرف الساونا والبخار المتميزة أقصى درجات السلام النفسي وتخلصك من جميع أنواع الهموم.

a0

الأسعار: تختلف الأسعار حسب العلاجات
رقم الهاتف: 9710488838888+