عن الامارات

أفضل فنادق العائلات في دبي

الموقع المريح، والغرف الواسعة والفعاليات المتوفرة هي من أهم ما ترغب به العائلات عند حجز الفنادق. أمامكم أفضل الفنادق التي ستضمن  لكم هذه الخدمة في دبي!

فندق أتلانتس النخلة

فندق  فاخر من فئة 5 نجوم،  يقع تحديدًا  في قلب النخلة في مدينة دبي، ليشكل جزيرةً من صنع الإنسان تأسر خيال العالم بسحرها وإبداعها.

يعتبر  أتلانتس درّة النخلة، و جنة عدن للعائلات التي تختار الإقامة فيه، و سيندهش الزائر بكمية المناظر الخلّابة التي يوفرها من شرفات الغرف و الإطلالة الساحرة علي الخليج العربي، إلى جانب ما يقدمه من خدمات ترفيهية شيّقة،  وأحواض السباحة الكبيرة، والألعاب المائية المخصصة للأطفال، وحوانيت التسوّق و المطاعم المميزة الموجودة فيه.

إنه فندق من الطراز الأول، أو ربما هو الأهم في العالم،  ويوفر للكبار  تجربةً ممتعة في مراكز الصحة والعناية الجسدية، ولا يبعد الفندق سوى مسافة قصيرة عن العديد من  الأماكن السياحية الهامة مثل مول الإمارات،  وبه موقع التزلج سكي دبي، و مدينة الألعاب المائية وايلد وادي. كل ذلك ضمن إقامة فندقية من أفخر المستويات المتوفرة في فنادق دبي.

q

فندق شاطئ جميرا

هو  واحد من أفضل الفنادق، و يحظى بمميزات عديدة تؤهله ﻷن يكون مثاليًا للعائلات، يتميز هذا الفندق من فئة خمس نجوم بالطراز الحديث ويتألق في أناقة فريدة، ويكسوه طابع عصري مميز، ويوفر خيارات مشوقة للطعام والاستجمام، ولا يبعد سوى بضع خطوات عن شواطئ الخليج العربي المذهل.

دلّل حاسة التذوق لديك بتناول مأكولات استثنائية في مطاعمه المميزة، و استمتع بالاسترخاء التام في مراكز السبا وأحواض السباحة والشاطئ الخاص بالفندق الذي يقدم مدخلاً منفردًا لزبائنه لمدينة الألعاب المائية وايلد وادي و نادي السندباد للأطفال ويتيح  للزبائن تجربةً فريدةً لممارسة الغوص،  و متعة المشاركة في الرحلات البحرية في القوارب ضمن خدمات الفندق.

51725170

فندق الريتز كارلتون

يقدم فندق الريتز-كارلتون في دبي تجربة فاخرة من الدرجة الأولى لجميع أفراد العائلة، ويقدم هذا الفندق الفخم للضيوف مجموعة من النشاطات والتجارب التي من شأنها أن تخلّد في الذاكرة أجمل اللحظات، و يقع تحديدًا  في حي ممشى ومرسى دبي على شاطئ الممشى الخلّاب الذي يوفر إطلالة على جزيرة نخلة جميرا.

و يحتضن الفندق  واحدًا من أحواض السباحة الداخلية الأجمل في دبي،  وهو حوض يتميز بتفاصيل هندسية مدهشة، وصورة جدارية مرسومة باليد ومستوحاة من زرقة السماء الصافية في الخارج، كما يطلّ على الحدائق الخارجية، و يعتبر ملاذًا مثالي للهرب إليه من حرارة الصيف للاسترخاء وتمضية أوقات ممتعة برفقة العائلة.

و يوفر هذا الفندق الرفيع خدمة خاصة للأطفال تشمل التزلج على الرمال وعلى الثلج وسياقة السيارات الصغيرة في الصحراء والرحلات البحرية في السفن، و منطقة ألعاب آمنة ضمن مساحة الفندق.

و لا شك في أن تناول الطعام في أحد المطاعم التي يزخر بها فندق الريتز-كارلتون، دبي يشكل تجربة مميزة تنتقل بالضيوف في رحلة طهوية منقطعة النظير.

ض

فندق دار المصيف مدينة جميرا

يمنحكم هذا الفندق المميز فرصة ذهبية لتعريف أولادكم بجمال الطراز العربي الأصيل من خلال تجربة فندقية فخمة ومثيرة، و يعتبر الخيار الأفضل لكم حيث ستجدون الهدوء و السكينة التامة، و الحكمة أن المصايف التقليدية الفسيحة، ألهمت  بأسلوبها العربي القديم تصميم هذه المنازل المستقلة المكونة من طابقين لتؤمن ملاذًا بديعًا لكل الزائرين.
و في الداخل، سوف تختبرون قمة الفخامة من خلال غرف وأجنحة الضيوف المجهزة بكل بهاء ورحابة، و عندما تكونون مستعدين للخروج و المغامرة، ستلتمسون سهولة الوصول إلى الشاطئ و العديد من مرافق فندق دار المصيف، و منها المطاعم وسوق مدينة جميرا الشهير حيث يمكنك التسوق وسط مجموعة كبيرة من متاجر التحف التذكارية،  ومنتجع تاليس سبا حيث الاسترخاء و أنشطة تتضمن التنس و الاسكواش و الألعاب الهوائية وصالتنا الرياضية الحديثة.

يقع هذا الفندق على شاطئ جميرا ضمن مدينة جميرا السياحية التي تحتوي  40 مطعمًا و مسرحًا للعروض المسرحية المثيرة وسوق تقليدي للتسوّق ومحمية سلاحف وأماكن للألعاب المائية وفعاليات تسلّق لمتعة الأولاد، و يمتد  على مساحة كبيرة ويتكون من مباني عربية ساحرة الجمال تملئها أشجار النخيل وأحواض السباحة المدهشة.

q

فندق جراند حياة دبي

يقع جراند حياة دبي في منطقة خور دبي العريقة،  وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية الساحرة، بالقرب من طريق الشيخ زايد الصاخب ويضم مسابح داخلية وخارجية و13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه، و يجمع مميزات و خصائص المنتجعات الأنيقة.

تم تزيين جميع أماكن الإقامة في جراند حياة دبي بلمسات عربية تقليدية مبتكرة، و يوفر إمكانية ركوب القوارب الخليجية مع الأطفال، كما يوفر خدمات فندقية أخرى و مرافق ترفيهية عديدة ومثالية للإقامة العائلية مع الأطفال، منها الحديقة الإستوائية وأحواض السباحة الخارجية والداخلية المخصصة أيضًا للأطفال، وكامب حياة للأطفال الذي يقدم يوميًا فعاليات شيقة، وملاعب التنس ومراكز السبا والعناية الجسدية الصحية.

يتميز جراند حياة دبي عن غيره من  فنادق دبي بوجود مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، و يتمتع معظمها بموقع متميز حول الحديقة الإستوائية الداخلية بالفندق بالإضافة إلى تقديم الأطباق على أيدي متخصصين، و يمكن للضيوف الاختيار من الأطعمة الهندية واليابانية والسنغافورية و غيرها العديد، ومن ثم تناول الطعام على التراسات المطلة على أراضي المنتجع المذهلة.

 

ض

[irp posts=”51025″ name=”أفخم الحمامات بإطلالة رائعة في 9 فنادق بالإمارات”]

[irp posts=”47004″ name=”بالصور: جناح ”امبريال سويت” يعكس فخامة و رقي و تميز فنادق دبي”]

[irp posts=”34519″ name=”الإنترنت المجاني ضرورة في متاجر وفنادق دبي”]