من شبابيك الطائرات ننقل لكم متعة مشاهدة أجمل المطارات

220128_0

عندما يتعلق الأمر بالمطارات ستجد كل شخص يحكي عن تجربته مع مطار معين، ويرى بأنه الأفضل على الإطلاق، والكل لديه آراءه الواثقة من نفسها جدًا، لكن،  هل جرّب أحدٌ منكم متعة النظر من نافذة الطائرة عند الهبوط، وتراءت له صورٌ  لأماكن مدهشة تبدو وكأنها رسمت بريشة فنان جسَّدَ الخيال،  ومن الغرابة بما يدعو للشك من كونها أماكن حقيقية!

دعونا نستعرض معًا أفضل 10 مشاهد لهبوط الطائرات، من صورٍ لطبيعة خلابة أو لأضواءٍ متلألئة لمدينةٍ عصريةٍ أو لجبال ضخمةٍ شاهقة، أو بحارٍ كريستالية صافية كأنها قادمة من كوكب آخر.

هذه القائمة هى نتيجة بحث قامت به شركة الطيران الخاصة “برايفيت فلاي” ، وفقاً لآراء الركاب، عن أفضل مشاهد هبوط الطائرات لعام 2016.

10. مطار “لندن سيتي” 

يقع مطار لندن سيتي في العاصمة البريطانية،  و جاء في المركز العاشر ضمن قائمة “أفضل مشاهد المطارات من نافذة الطائرة لعام 2016″، و يحظى ركاب الطائرة المتجهة إليه عند الهبوط بمتعة مشاهد أجمل المناظر الخلابة المطلة على نهر التايمز ومعالم لندن المشهورة.

ض

9. مطار لوس أنجلوس الدولي

يقع مطار لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، و جاء في المركز التاسع ضمن قائمة “أفضل مشاهد المطارات من نافذة الطائرة لعام 2016″،  و يحظى ركاب الطائرة المتجهة إليه عند الهبوط بمتعة مشاهد أهم معالم لوس أنجلوس الساحرة، من ذلك  وسط المدينة وإشارة هوليوود المشهورة وحي بيفرلي هيلز للأثرياء.

ض

8. مطار سانت مارتن

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *