مدينة فيالاند أيقونة أسطنبول

a0

في 26 مايو من عام 2013، اتجهت الأضواء نحو مدينة اسطنبول التركية، حيث ازدانت هذه الأخيرة بمولود جديد زادها بريقًا و توهجًا. و المولود على حداثته، فإنه استطاع أن يشد إليه الآلاف من الزوار من الداخل و الخارج. كيف لا و وهو عبارة عن أكبر و أروع مدينة ألعاب ترفيهية و تجارية بكامل تركيا.

فيالاندا: الموقع و المساحة

تقع مدينة فيالاندا في الجانب الأوروبي لمدينة اسطنبول، عند تقاطع أيوب و منطقة غازي عصمان باشا، و ذلك على مساحة تمتد على 600 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية قدرت بمليار ومئة و خمسين مليون ليرة تركي أي ما يعادل 481000 يورو.

a4

فيالندا: مدينة الترفيه لكل الأعمار و الأذواق

تضم فيالندا مدينةً للملاهي متكونةً من 50 لعبة، ذات أشكال و ألوان متعددة و متميزة. و هي ألعاب مصممة بأحدث الأجهزة التكنولوجية من قبل خبراء وفق معايير السلامة الدولية. و المدينة تقدم لزائريها خيارات عدة، حيث يمكن لهؤلاء اكتشاف دنيا الأساطير، أو اللهو في دنيا الألعاب أو حتى التمتع بتجربة مثيرة من خلال دنيا المغامرة. و المدينة أيضًا تمثل وجهةً مثلى لهواة الموضة، إذ تضم مركزًا ضخمًا للتسوق، متكون من 250 محل تجاري و مجموعة كبيرة من المطاعم الفاخرة. كما يزين المكان منتزه كبير، يتمتع فيه الزائر بإطلالات رائعة وسط معزوفات موسيقية متميزة.

a1

a2

a3

معلومات عامة عن المدينة

تفتح المدينة أبوابها من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا من الإثنين إلى السبت. و تبدو الأسعار فيها غير قارة، إلا أنه توجد خصوم ب5% على كل مجموعة متكونة من 4 إلى 9 أشخاص، و ب10 % على المجموعة التي تتضمن من 10 إلى 50 شخصًا، و في كل الأحوال، فإن قيمة التذكرة تشمل كل الألعاب داخل فيالاند، حيث لا يوجد مبالغ إضافية في أي قسم كان. و تتوفر للزوار حافلات مجانية تعمل على توصيلهم إلى الحديقة، و هم ممنوعون من إدخال أي نوع من الطعام أو المشروبات إلى هناك.

a5

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *