تعرف على أفضل و أفخم الفنادق بدبي

0

تتعدد وتتنوع الفنادق الفخمة و الراقية بإمارة دبي مما يجعل الزائر يحتار في أي فندق سيقيم، بالإضافة للخدمات المتميزة التي يقدمها كل فندق وفيما يلي نذكر أهم وأترف الفنادق بدبي:

22

1- فندق أتلانتس النخلة:

يُعتبر فندق أتلانتس النخلة أحد أهم الفنادق بإمارة دبي، وهو أول فندق يفتتح على الجزيرة وهو من أهم الأماكن الجاذبة للسياح. ويتميز الفندق بإطلالة على البحر حيث تُمارس العديد من الأنشطة مثل السباحة مع الدلافين، حوض ذا لوست تشامبرز ” The Lost Chambers Aquarium ومنتزه أكوافينتشر المائي “Aquaventure Waterpark”.

ويضم الفندق أكثر من ألف غرفة ومئة جناح، ومن الأفضل الحجز في أحد الغرف في الإمبيريال كلوب حيث الدخول المجاني الى استراحة كلوب “Club Lounge” والتي تقدم مجموعة متنوعة من الطعام  والشراب، كما يضم الفندق العديد من المطاعم ذات المطابخ المتنوعة.

و تم تجهيز جميع أجنحة كلوب في أتلانتس بكل جمال وأناقة، وتتميز بإطلالات مائية رائعة على أفق مدينة دبي أو الخليج العربي. ويُقدم كل جناح من أجنحة كلوب مستوى غير مسبوق من الخدمة والرفاهية والفخامة والخصوصية.

17909507

 2- بارك حياة دبي:
يُعتبر فندق بارك حياة من أفضل منتجعات دبي كونه ملاذًا فاخرًا، ويتميز بإطلالة مائية مثالية على نادي خور دبي للجولف واليخوت، وهو ذو تصميم مغربي و أبنية مطلية باللون الأبيض، ويقع الفندق قرب مطار دبي و على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية.

ويحتوي بارك حياة دبي على عدد من المطاعم المتنوعة، ويمكن للمقيم فيه القيام بنزهة بجانب الخور والتمتع بمشاهدة القوارب وهي تبحر ببطء في المياه.

3

3- جراند حياة دبي:

يقع جراند حياة دبي في حدائق ذات مناظر طبيعية، وهو قريب من طريق الشيخ زايد الصاخب ويحتوي على مسابح داخلية وخارجية والعديد من المطاعم  مثل المطعم السنغافوري بيبركراب “Peppercrab” بالإضافة لمرافق السبا.

ونجد أن الغرف في جراند حياة دبي ذات لمسات عربية تقليدية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا وميني بار، ويشتمل الحمام الرخامي الفاخر على حوض استحمام.

يمكن للضيوف اختيار الطعام المفضل لديهم مثل الأطعمة الهندية واليابانية والسنغافورية، وتناوله على التراسات المطلة على أراضي المنتجع، وتتيح المطابخ المفتوحة للضيوف رؤية الطهاة أثناء العمل.

4

4- رافلز دبي:

يقع فندق رافلز دبي في وسط دبي، حيث يبعد 10 دقائق عن مطار دبي الدولي، ومتصل بوافي مول.

وأهم ما يميزه هو التصميم المثالي مثل السقف الذي يبهر كل الزائرين، ويضم الفندق العديد من المطاعم المتميزة مثل مطعم تومو ” TOMO” والمطعم الإيطالي المتحصل على الجوائز سولو بيسترونوميا ” Solo Bistronomia”.

5

5- فندق أرماني دبي:

استوحيت فكرة تصميم الفندق من أهرامات الجيزة بمصر  ويقع في أطول برج في العالم وهو برج خليفة وهو الأول لجورجيو أرماني، ويتميز الديكور بالحجارة الملساء و خشب الماهوغاني ويحتوي على 160 غرفة وبركة سباحة والعديد من المطاعم أهمها المطعم الإيطالي الحائز على الجوائز آرماني/ ريستورانت ” Armani/Ristorante”.

6

6- فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي:

وهو أطول فندق في العالم ويقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مول دبي بواسطة حافلة النقل المكوكية المجانية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق. ويحتوي الفندق على 1600 غرفة يطل معظمها على البحر و14 مكان لتناول الطعام. ويقع ممشى مرسى دبي على مسافة 20 كم.

 

7

7- المروج روتانا دبي:

يقع المروج روتانا دبي قبالة دبي مول وبرج خليفة الشهير، و على بعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة شاطئ جميرا، ومطار دبي الدولي. يقع ممشى دبي مارينا على بعد 20 كم. تتوفر في الموقع خدمة صف السيارات مجانًا.

ويضم حديقة خضراء ومحاط ببركة اصطناعية، ويضم  مركز اللياقة البدنية Bodylines وصالة رياضية مجهزة وساونا وحوض استحمام ساخن بالإضافة للعديد من الخدمات المتميزة، ويُعتبر الفندق وجهة مناسبة لرجال الأعمال لاحتوائه على مرافق أعمالية ممتازة.

 

8
8- جميرا أبراج الإمارات:
يُمثل هذين البرجين من أهم الرموز بدبي، ويُعتبر فندق الأعمال داخلهما الأفضل في المدينة، حيث يحتوي على مصاعد زجاجية و مساحة الغرف فيه مناسبة، وبداخلها طاولات خشبية، وأثاث مميز.
 ويحتوي الفندق على بركة سباحة، والعديد من المتاجر والمطاعم في الطابق الأرضي بوليفارد أبراج الإمارات جميرا.
9
9- فندق شانغريلا دبي:
يقع على طريق الشيخ زايد، ويحتوي على حوضين للسباحة، نادي صحي ومطاعم متنوعة مثل المطعم الفيتنامي هوي آن ” Hoi An”.
وتتميز الغرف بتصميم  هندسي راقي، وتتوفر فيها خدمة الواي فاي مجانًا، و تحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة ومكاتب للعمل.
10
10- منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش:
يحتوي هذا الفندق على 237 غرفة كبيرة و49 جناح منها المطل على الخليج العربي ومنها المطل على داون تاون دبي.
ويضم 10 مطاعم واستراحات، ملاعب تنس وصالة رياضية.
11
11- برج العرب:
يُعتبر برج العرب من أهم وأشهر الفنادق بإمارة دبي، وعند الانتهاء من بناءة سنة 1999 أصبح أطول فندق في العالم والوحيد ذو السبعة نجوم في العالم.

 

12

12- جميرا بيتش هوتيل:

يوفر جميرا بيتش هوتيل شاطئ وأكثر من 16 خيار لتناول الطعام و6 مسابح وجدار تسلق. ويمكن للضيوف التمتع بأي غرفة من غرف جميرا بيتش هوتيل والاستمتاع بدخول مجاني لحديقة وايلد وادي المائية.
13
13- كمبينيسكي مول الإمارات:
يقع فندق كمبينسكي مول الإمارات بالقرب من سكي دبي ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على منتزه الثلج من شاليهات التزلج المستوحاة من الطراز السويسري كما يمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسبح الخارجي.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *