تعرف على أفضل الفنادق في وجهات يمكنك زيارتها هذا الربيع

A0

لعلك عزيزي القارئ من متتبعي موقع Luxe Lavs الشهير الذي يحرص دائمًا على تقديم أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة متميزة. و لقد أصدر هذا الموقع مؤخرًا قائمته لأفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها هذا الربيع بناءً على ما تضمه هذه الأماكن من معالم سياحية شهيرة، و خيارات الإقامة، و الطعام، و وسائل الترفيه الموجودة فيها. و لأننا في موقع زووم الإمارات نحرص دائمًا على تلبية جميع حاجيات قرائنا، فسنسلط الضوء اليوم على أفضل الفنادق في أربع مدن وردت في القائمة الأخيرة لموقع Luxe Lavs.

فندق “ويستون بلايا بونيتا” (Westin Playa Bonita)، بنما:

على امتداد ميل من الرمال الذهبية للمحيط الهادي، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مدينة بنما الساحرة، يطل عليك هذا الفندق كمنارة مضيئة وسط الغابات الإستوائية المطيرة. و يعتبر” ويستون بلايا بونيتا” فندقًا حديثًا في المنطقة، إذ تم تشييده قبل أربع سنوات فقط، وذلك بتكلفة بلغت الـ100 مليون دولار، و مع ذلك فقد نجح هذا الأخير في شد الأنظار إليه بفضل فخامته و رقي الخدمات فيه، حيث يضم جناحه الرئيسي عدة امتيازات توفر للضيف كل وسائل الراحة و الإستجمام، من بركة سباحة خاصة، وحديقة داخلية، وجاكوزي فخم…أما عن الأسعار، فتعتبر مرتفعةً بعض الشئ، حيث لا يقل ثمن الغرفة عن 220 دولارًا لليلة الواحدة.

a1

فندق جميرة في أبراج الاتحاد (Jumeirah at Etihad Towers)، أبوظبي:

في إطلالة فاتنة على الخليج العربي بمياهه الزرقاء الفيروزية و رماله الناعمة الذهبية، يقف هذا الفندق شامخًا بعتوه، متغنجًا بتصميمه الباهر و طرازه المعماري الأنيق، ليقدم للعالم معاييرًا جديدةً في عالم الفنادق الفخمة. و ينتمي الفندق إلى برج ضمن خمسة أبراج يتكون منها المجمع، و يشتمل على 382 من الغرف الفخمة و الأجنحة الفاخرة، علاوةً على تشكيلة من المواقع الفريدة لإقامة المناسبات الإجتماعية، ومرافق مميزة للمؤتمرات و الإجتماعات. جرب مذاقات الأطباق بخياراتها المدهشة، و أنواع المشروبات والكوكتيلات الفاخرة المقدمة هناك، و استمتع بلحظات من الراحة و الإستجمام عند أحد المسابح الثلاث المتوفرة، و من ثم تعرف من هناك على ساحة التسوق المشهورة عالميًا.

a2

فندق “سانكتشويري باينز كامب” (Sanctuary Baines Camp)، بوتسوانا:

من نهر بورو الجميل، و على مسافة دقائق من متحف نهابي ومتنزه مون وايلد لايف التعليمي بموان، يمتد فندق سانكتشويري بتصميمه الفريد المتميز و بإطلالته الرائعة على مزرعة تماسيح أوكافانجو سوامبس. و أما عن الإسم، فقد تم اختياره خصيصًا من أجل تكريم المستكشف و الرسام “توماس بينز” الذي عاش خلال القرن الــ 19، و أما عن الإقامة، فهي جد استثائية؛ ستشعر وكأنك في بيتك بالسكن في واحد من أجنحة الفندق الخمسة التي يضم كل واحد فيها حمامًا مذهلًا، و مجموعةً من الغرف، تحتوي كل منها على شرفات جميلة، و أحواض استحمام، و تجهيزات دش منفصلة، علاوةً على مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق، و خدمات إنترنت مجانية.

a3

“فيلا أغاف” (Villa Agave)، كرواتيا:

أول ما سيشدك في هذه الفيلا المتميزة هي تلك الإطلالات الساحرة التي توفرها على شاطئ لوريان الرائع، و جزر سانت مارتن الخلابة، علاوةً على المناظر المبهرة للمدينة القديمة المحاطة بأسوار من دوبروفنيك. و لقد ظلت هذه الفيلا لسنوات عديدة مقر إقامة عالم الآثار الشهير السير “آرثر إيفانز” ، قبل أن يتم تحويلها بعد رحيله إلى إقامة خاصة، نظرًا لامتيازاتها العديدة، فهي تضم غرفتي نوم و جناحًا صغيرًا مستقلًا، مجهز بقاعة للرياضة و مطبخ خاص، علاوةً على مسبح كبير، أين يمكنك الاسترخاء و التمتع بمشاهد رائعة لغروب الشمس. إنها بحقالمكان الأنسب لإقامة متميزة مليئة بالصفاء و الرفاهية، و شاهد ثابت على ثقافة كرواتية عريقة، تجسدت من خلال لوحة فنية بارزة للمبدع “رومانا ميلوتين فابريس” و أخرى خطتها أنامل ذهبية للرسام “ميلوفان ستانيتش”.

a4

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *