بالصور: “The Golden Oak” أجمل المجمعات السكنية في ولاية فلوريدا

a1

فلوريدا، أو “ولاية الشمس المشرقة”، كما يحلو للعديدين تسميتها، إشراقة حياة تضئ سماء الولايات المتحدة الأمريكية، و أيقونة تزيد الكون جمالًا و ضياءً. هي سانت أوغسطين بتاريخها العريق الضارب جذور الأرض، وهي أورلاندو بكل ما جادت به قريحتها من أماكن ترفيهية جذابة، وهي أيضًا ميامي بروعة شواطئها الخلابة المطلة على خليج المكسيك و المحيط الأطلسي، هي، وهي، وهي …ببساطة مزيج من كل ذلك و أكثر، و سحر يشدك إليه، فيجعلك عاشقًا متيمًا، باحثًا فيها عن فسحة أمل و سعادة لا يفهم سرها إلا أولائك الذين يعيشون بين أحضانها و وسط أحيائها الراقية الفخمة، و لعل مشروع The Golden Oak، هو خير برهان على ذلك. فماهو هذا المشروع يا ترى؟ و ماهي أبرز سماته؟ اكتشف معنا في هذا المقال.

مشروع The Golden Oak السكني في ولاية فلوريدا

هل حلمت يومًا بالحصول على إطلالة متميزة لمنزلك مع مواصفات تقوم أنت باختيارها؟ لك كل هذا و أكثر في ولاية الجمال فلوريدا، و أما الإنجاز فهو “The Golden Oak”، مشروع متميز يطمح لإقامة أربعة أحياء سكنية فخمة، هي مارسيلين، Carolwood، Silverbrook وكيمبل Trac، تمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 980 فدانًا، و يتوزع فيها حوالي 290 منزلًا بأحجام تتراوح بين 3.000 و 12.000 قدم مربعة.

a0

و أما عن الإطلالات، فلا تسأل، فكل ما تراه من حولك ليس سوى لوحةً فنيةً زمردية الألوان، تبعث فيك مزيجًا ساحرًا من الطمأنينة و الصفاء، بفضل حدائق غناء في غاية الجمال و الروعة، و من هناك، من حديقة منزلك الخلفية تحديدًا، سيتسنى لك مشاهدة الألعاب النارية (Magic Kingdom)، وهي تحلق عاليًا في السماء بألوانها المتلألئة المضيئة في منظر فاتن يسلب العقول.

a0

و المعمار في هذا المشروع قصة أخرى، حيث ستجد نفسك أمام العشرات من الخيارات التي يقدمها لك المشرفون على هذا الإنجاز، فمنزلك الفاخر يمكن أن يكون على النمط المتوسطي، أو التوسكاني، أو الفرنسي، أو الإسباني، أو الإيطالي، أو حتى الهولندي. ليس عليك سوى أن تحدد، و البقية عقار أنيق يلبي جميع المواصفات المطلوبة، مع بعض اللمسات الساحرة لديزني، والتي تشمل صور ميكي مخبأةً في بلاط المطبخ والبوابات الحديدية والثريات التي تتدلى من السقف. فإن كنت أحد العملاء، فإني أعتبرك حقًا من المحظوظين!

a1

a3

a4

a5

a6

و ليس هذا كل شئ، فالجراب تخبئ بين طياتها المزيد و المزيد من الإبداعات و المفاجآت السارة، حيث سينعم المقيمون هناك بملعب فخم للجولف، ونادي متكامل يمتد على مساحة 17000 قدم مربع، علاوةً على مسبح من أحدث طراز، ونظام أمن خاص يوفر كل سبل الحماية للمجمع.

a0

a1

أما عن الأسعار فتبدو مرتفعةً بعض الشئ، حيث يبلغ ثمن أقل عقار 2 مليون دولار، وهو أمر طبيعي في مجتمع ثري كالمجتمع الأمريكي، خاصةً و أن المنتجع يرنو إلى جذب أهم العائلات بفضل كل ذلك الكم من المرافق التي يضمها و الإطلالات الساحرة التي يتميز بها.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك