طيران الإمارات الأغلى على مستوى العالم

أكد موقع “سكيفت” أن طيران الإمارات من أغلى العلامات التجارية في العالم وذلك إثر دمجها مع “براند فاينانس” لأبهض 30 علامة طيران تجارية في العالم.

وقد وصل عدد متابعي هذه الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “تويتر” 608 آلاف متابع عبر العالم، وفي “فيس بوك” بلغ عدد المعجبين 5 ملايين و232 ألف معجب و903 ألف متابع على انستغرام و ما يزيد عن 79 ألف مشترك في “يوتيوب”.

وبلغت القيمة التجارية للشركة 6.6 مليار دولار خلال 2015 والتي سجلت ارتفاع بنسبة 21 بالمائة، وتم منح  “طيران الإمارات” التجارية تصنيف AAA، و95 درجة. وأكد الرئيس التنفيذي للشركة تيم كلارك على أنه قائد قوي وذلك من خلال التقدم وروح المنافسة الذي مكن الشركة من تسجيل أفضل المراتب العالمية.

و اعتمد التصنيف على الأصول التجارية والحصص في السوق، والذي سجلت من خلاله “طيران الإمارات” المرتبة الأولى لعامين متتاليين، وجاء تصنيف الموقع لكل شركة طيران  من خلال  متابعيها على “تويتر”، ومعجبيها في “فيس بوك، و“انستغرام”، ومشتركيها في يوتيوب، ودرجاتها بـ”كلاوت”.

واستنادًا للدراسة السنوية التي تقوم بإجرائها وكالة السفر الإلكتروني في العالم “إي دريمز – eDreams”،  جاءت  “طيران الإمارات” في المرتبة الثالثة كأكبر علامة تجارية في الدولة في مؤشر “يوغوف” نصف السنوي لأكبر العلامات التجارية في الإمارات، وذلك بعدما أحرزت الناقلة الوطنية 59.1 نقطة. وقد احتلت “طيران الإمارات” المرتبة الأولى كأفضل و أكثر شركة طيران متميزة على المستوى العالمي.

[irp posts=”53659″ name=”كيف تحصل على أرخص أسعار التذاكر من طيران الإمارات؟”]

[irp posts=”51055″ name=”بالفيديو: طيران الإمارات” تكشف عن مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة”]

[irp posts=”37903″ name=”طيران الإمارات تناقش أفضل ممارسات التوظيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي”]

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *