توقيع اتفاقية بين طيران الإمارات و الخطوط الجوية الماليزية

وقع الرئيس التنفيذي الجديد للخطوط الجوية الماليزية “كريستوف مولر” اتفاقية مع “طيران الإمارات” بهدف تعزيز العلاقة والشراكة القائمة بينهما، وتسعى الخطوط الجوية الماليزية إلى إلغاء بعض المسارات باتجاه أوروبا نظرًا للخسائر الناتجة عن ذلك.
وقد وقع كل من الشركتين الاتفاقية والتي تتمثل بالأساس في مشاركة في رمز سيتمكن من خلاله المسافرون الماليزييون الحجز لرحلات متجهة لأوروبا من خلال طيران الإمارات، وفي المقابل سيتمكن المسافرين من الإمارات السفر لدول اَسيا والمحيط الهندي عن طريق الخطوط الماليزية.
وصرح “كريستوف مولر” أن العديد من شركات الطيران الأوروبية والاَسيوية تتعرض لصعوبات بشأن الأرباح الناتجة عن الرحلات بينهما، خاصةً بعدما أصبحت الشركات في منطقة الشرق الأوسط مجهزة بطائرات حديثة ومتطورة بتكلفة سفر أقل باتجاه أوروبا واَسيا من غيرها من الشركات.
وستتوقف الرحلات المتجهه لكل من أمستردام و باريس الخاصة بالخطوط الجوية الماليزية نظرًا للخسائر الفادحة الناتجة عن الرحلتين وذلك ابتداءً من شهر يناير (كانون الثاني) وسيقوم الراغبين بالتوجه لإحدى الدولتين بالحجز عن طريق طيران الإمارات.
كما أكد مولر أن الوضع ازداد سوءً بشأن الرحلات المتجهة لأمستردام خاصةً بعدما خفضت الشكات النفطية ميزانياتها نتيجة انخفاض أسعار النفط الخام.
وقد وقعت مؤخرًا طيران الإمارات اتفاقية مع الشرطة الألمانية “بوندس بوليزي” وذلك لجعل الرحلات المتجهة لألمانيا أكثر أمانًا من خلال الفحص المدقق لوثائق السفر واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

[irp posts=”55950″ name=”طيران الإمارات تعلن عن تخفيضات تصل إلى 30% للمصريين”]

[irp posts=”53659″ name=”كيف تحصل على أرخص أسعار التذاكر من طيران الإمارات؟”]

[irp posts=”48219″ name=”طيران الإمارات هي أفضل شركات الطيران في العالم للرحلات الطويلة”]

 

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *