تعرف على سحر الأجواء الصحراوية الشاطئية في بانيان تري برأس الخيمة

عندما تلتقي الصحراء بالشاطئ فاعرف أنك في إمارة رأس الخيمة، وهي واحدة من أجمل الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من دبي، وإن كنت من محبي الأجواء الصحرواية ستجد ذلك هناك، كما يمكنك الإقامة على الشاطئ حيث يوفر بانيان تري إقامة فاخرة مع الفلل التي تجمع بين الفخامة والرومانسية.

333
يقع بانيان تري رأس الخيمة في إقليم الجزيرة الحمراء وأهم ما يميزه عن غيره الهندسة المعمارية العربية التي حافظت على النمط التقليدي، ويوجد بها مسبح وسبا يقدم علاجات مختلفة.

444
وصممت الفيلات بديكور عربي أصيل متناسب ومتناسق مع الحداثة والفخامة، حيث صنعت أسقفه من الخشب، وتضم مسبحًا ذو إطلالة على الخليج لا مثيل لها، كما توجد غرفة للمعيشة مجهزة بكل وسائل الراحة.

22
يمكن للزوار ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل الغطس أو الغوص السكوبا أو القيام بجولة بحرية الصيد، بالإضافة لممارسة الأنشطة الرياضية أو تنظيم رحلات لاستكشاف المنطقة والتعرف عليها عن قرب.

54475229
وتملك العلامة التجارية بانيان تري الكثير من المنتجعات والفنادق من تايلاند إلى هونغ كونغ، إلا أن بانيان تري الوادي تم افتتاحه في يناير 2010 هو الأول من نوعه في الصحراء لتميزه بأرقى وأفضل الخدمات، بالإضافة لموقعه الجذاب.

66
وتبدأ أسعار الإقامة في فيلا Rimal Pool Villa في Banyan Tree Al Wadi من 1900 درهم في الليلة الواحدة.

88

[irp posts=”44691″ name=”أسباب تفوق رأس الخيمة على جزر المالديف والسيشل في السياحة”]

[irp posts=”31066″ name=”محمد بن راشد يؤكد على أهمية المعارض الطبية في دعم السياحة العلاجية”]

[irp posts=”25611″ name=”محمد بن راشد أكثر القادة تأثيرًا في السياحة على مستوى العالم”]

شارك بتعليقك :