بالصور | ون آند أونلي رويال ميراج جولة ساحرة في واحة غناء

أيقونة ساحرة من الجمال والروعة، تجذب إليها كل الباحثين عن تجربة متفردة،مليئة بالحماس و الحيوية، بأجنحة فاخرة وتصاميم متميزة وديكورات فخمة، يأسرك الفندق إليه بمساحاته الممتدة، ونوافيره الراقصة وحدائقه الخضراء الزمردية.

ون آند أونلي رويال ميراج

هو جنة آسرة من فنون العمارة الاستثنائية تتربع وسط الحدائق السرمدية لتمتد على مساحة 65 هكتار من الحدائق الخضراء ضمن موقع إستراتيجي على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ الخاص المطل على الأرض المذهلة لخليج جزيرة النخلة، لا تفصله إلا دقائق معدودات عن ميناء دبي.

ون آند أونلي رويال ميراج

ويضم هذا المبني الفخم في طياته 231 غرفة وجناحا استوحت تصاميمها الجميلة من أصالة الثقافة الشرقية، لتشكل في تمازجها قصرًا مهيبًا محاطًا بأشجار النخيل والحدائق والنوافير، ويحتضن رويال ميراج دبي 33 جناحا و 49 غرفةً، ولتجربة أكثر ثراءً يقدم لزوارة المترفين جناحين ملكيين يمتد كل منهما على مساحة 325 متر مربع، تشمل غرفتين وغرفة معيشة وغرفة طعام تنتهي كل منها بشرفة ضخمة.

ون آند أونلي رويال ميراج

والروعة في هذا الفندق لا تقف حدودها هناك مطلقًا، حيث يقوم  بتوفيره باقة فريدة من الأنشطة الترفيهية المتميزة بما فيها ملعب تنس ومركز سبا فاخر لتجربة فريدة من الاسترخاء والاستجمام.

ون آند أونلي رويال ميراج

وتشتمل المرافق الأخرى المقدمة في مكان الإقامة مساحات مخصصة للرياضات المائية وخدمة تخزين الأمتعة ونادي للأطفال لأوقات أكثر من المرح، ويحيط بالمكان الغولف والميني غولف.

ون آند أونلي رويال ميراج

ويستقبلك هذا الأخير بباقة رائعة من المطاعم، يجد فيها الزائر أفضل خيارات المأكولات المختارة من المائدة العالمية، ولا تقل خدمات ريزيدانس آند سبا المتاحة لفندق رويال ميراج  فخامة عن القصر، حيث تضم 32 غرفة و 12 جناح جونيور بتصاميم رائعة مع حديقة رائعة مطلة على البحر، وغرفتين مميزتين محاطتين بنباتات جميلة و مدخلٍ خاص.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة هذا الرابط.

ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج فندق ون آند أونلي رويال ميراج منتجع ون آند أونلي رويال ميراج منتجع ون آند أونلي رويال ميراج منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

شارك بتعليقك :