بالصور | “ذا سبا” يثري التجربة في فندق بالاتزو فيرزاتشي

ض

عندما تطئ قدماك فندق بلازو فيرساتشي دبي ستوحي لك أجوائه أنك في قصر إيطالي بديع من القرن السادس عشر، بمدخل ملفت للأنظار، وسقف عالي مزخفر، وحدائق غنّاء ومفروشات إيطالية مبهرة الصنع، ولأنه كان لزامًا على هذه الأيقونة المعمارية البراقة الجاذبة لمئات الزوار إثراء التجربة، وفي أثناء سعيها نحو التميز، جرى العمل دؤوبًا خطوة ثابة تليها الأخرى حتى بدأت ملامح الفندق الساحر تزهو بمشهد سبا أنيق ينبض بروح الفيرزاتشية، وينسج أجواء تحفة نيوكلاسيكية تتخلّلها لمسات ناعمة من العمارة العربية الزاهرة بمناطق للاسترخاء وغرف العلاج الفاخرة وجناح الجاكوزي المذهل الخاص بالأزواج.

فندق بلازو فيرساتشي دبي

“ذا سبا”، هو إضافة رائعة لفندق ساحر،  ترسي مفاهيمه معاني جديدة في عالم للاسترخاء وتدليل الجسد وانتعاش الروح، ويمتد “ذا سبا” على مساحة 1000 متر مربع، وتشكل تصاميمه مزيجًا عبقًا من لوحات الأرضيات الفسيفسائية وجدران خشب البتولا الأبيض، ونقوشات المغاطس المميزة وزخارفها التي تحملك إلى عالم البحار المتداخل مع الأصداف والكوليكو المنمق.

أفضل اسبا في دبي

ويزخر السبا بكل مظاهر الترف من الحمامات الحيوية وغرف البخار ونوافير الجليد وغيرها العديد، وتساعد المرافق العلاجية على الاستشفاء والتخلص من التوتر، وتسهم طقوس الاستحمام المستوحاة من الثقافة العربية في إحياء وتجديد العقل ومعالجة مشاكل البشرة.

أفضل مراكز مساج في دبي

ويستخدم السبا تقنيات الأمواج فوق الصويتة لتمديد المسامات وإزالة أعمق الشوائب في الجلد و الحصول على بشرة ناعة وجسم رطب، معتمدًا في ذلك على وسائل العلاج الطبيعي، مستفيدًا من تجارب العادات القديمة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها التبخير والتنقية والتدليك واستخدام الصابون الأسود لتقشير كامل الجسم وتدليل فروة الرأس، قبل تطبيق المراهم والزيوت العطرية التقليدية.

أفضل مراكز مساج في دبي

وتشمل التجربة حزمة كاملة من الخدمات تمتد خلال يوم كامل وتشمل وجبة الإفطار في مطعم جياردينو الرائد بمذاقاته الفريدة من ثم الانتقال لعلاجات الوجه والجسم وعلاجات التجميل، وصولاً إلى التدليك. ويشار إلى أن  منتجع ” ذا سبا ” يستقبل زواره لأخذهم في رحلة فريدة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 11:00 ليلاً  يوميًا، وتتراوح تكلفة العلاجات والخدمات المقدمة بين 375 درهمًا لفرك وتقشير الجسم، إلى 4200 درهم لكامل الحزم.

للحجز و الإستعلام يرجى زيارة هذا الرابط.

 

شارك بتعليقك :