استمتع قريبا بفعاليات مهرجان رياضات الجرأة من مجمع ريفرلاند دبي

أعلن مجمع “ريفرلاند دبي”؛ الوجهة الترفيهية والتجارية الأبرز في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، عن مجموعة الفعاليات التي يعتزم إقامتها خلال هذا العام، والتي ستتضمن 6 مهرجانات، ستكون حافلةً بعدد هام من العروض المتنوعة التي ستشد إليها الكبار والصغار في آن. وستكون الانطلاقة خلال الأيام القليلة المقبلة مع مهرجان رياضات الجرأة المزمع إقامته خلال الفترة الممتدة بين 9 و 11 من فبراير لهذه السنة. وسيمثل المهرجان فرصةً للزوار من أجل قضاء عطلة نهاية أسبوع شديدة التميز، حيث سيكون هؤلاء هناك على موعد مع أفضل العروض الفنية والموسيقية على ضفاف النهر، وذلك من دون الحاجة إلى تذاكر دخول. أما الروعة، فستكون حتما من خلال متابعة مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية الجريئة، على غرار رياضات كل من الباركور، ودراجات BMX، والفلاي بورد، وأكس بوغو، إلى جانب أيضا عروض التزلج وتحدي الجاذبية؛ ستحبس أنفاسك قطعا وأنت تتابع مجموعةً من أكثر المغامرات إثارةً وتشويقا.

وستكون الأجواء  في المهرجان حماسيةً للغاية مع مشاركة عدد هام من الأبطال العالميين، والذين سيسعدون بتقديم باقة من العروض البهلوانية المذهلة في ركوب دراجات الـ BMX، والتزلج، والسكوتر، وأكس بوغو. كما سيتخلل الفعاليات أيضا عرض مثير للبطل العالمي “دانييل موسيل”، والذي سينفذ سقطةً حرةً على الوسادة الهوائية الضخمة من منصة عتية يبلغ ارتفاعها 20 مترا، بينما سيقدم أبطال الباركور عرضا بهلوانيا مشوقا بالقفز على الوسادة الهوائية، وذلك من منصات تتراوح ارتفاعاتها بين 7 و10 أمتار. وليس هذا كل شيء، إذ سيتمكن الضيوف أيضا من المشاركة في عدد كبير من الأنشطة الأخرى الشيقة، على غرار تسلق الجدران، والتزلج على المنصة العائمة في النهر، والانزلاق على الحبل فوق النهر، والقفز على الترامبولين، ولما السقوط الحر من البرج بواسطة الوسادة الهوائية “باج جمب”، إذا كنت حقا لا تهاب الأخطار.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن القائمين على المهرجان سيقومون بتوفير مواقف مجانية للسيارات بعد الساعة 6:30 مساءً، وذلك طوال فترة الفعاليات. أما عن مواعيد هذه الأخيرة، فستكون كالتالي :

  •  يوم 9 فبراير : من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 10 ليلاً.
  •  يومي 10 و 11 فبراير : من الساعة 2 ظهرا إلى الساعة 10 ليلاً.

 

شارك بتعليقك :