استمتع بتجربة إقامة شديدة التميز في فندق فورسيزونز أبوظبي

أبوظبي! مدينة تسافر بك إلى عالم من الجمال والروعة بفضل طبيعة استثنائية يمتزج فيها سحر الشواطئ المتلألئة بفتنة الصحراء الممتدة وما يختبئ بين سكونها من أسرار. ووسط هذا المشهد المهيب، تلوح لك صروح من البنايات الفخمة لفنادق عالمية، اختارت السكن بين أحضان الإمارة لإدراكها قيمة هذه الأخيرة كوجهة اقتصادية وسياحية رائدة، لا فقط في منطقة الخليج العربي، بل في كافة الشرق الأوسط أيضا. وقد تجد نفسك عزيزي القارئ في حيرة أمام كم الخيارات المتوافرة من حولك، ومن أجل ذلك عملنا في زووم الإمارات على القيام ببحث شامل من أجل انتقاء الأفضل بينها، فكان لنا باقة متميزة من الفنادق، لعل أبرزها فندق “فورسيزونز أبوظبي” (Four Season hotel Abu dhabi)؛ أول فندق يحمل العلامة الكندية “فورسيزونز” بالعاصمة الإماراتية، والثالث على مستوى الإمارات العربية المتحدة. تابع معنا!

اكتشف هذه التفاصيل عن فندق فورسيزونز ابوظبي

أول ما قد يشدك إلى فندق فورسيزونز أبوظبي هو موقعه الجذاب بجزيرة المارية الآسرة، حيث الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية للعاصمة الاماراتية، وكذلك القرب من أبرز المرافق الحيوية الموجودة هناك؛ على غرار كل من المركز المالي العالمي الجديد، ومكاتب الشركات العالمية، إلى جانب كليفلاند كلينيك، ومركز غاليريا الفاخر للتسوق. وليس هذا كل شيء، إذ لا تفصل الفندق أيضا سوى مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الإمارة الدولي، كما يمكن الوصول من هناك إلى مدينة دبي في مدة لا تتجاوز 45 دقيقةً؛ مقومات تجعل من “فورسيزونز أبوظبي” وجهة الإقامة الأمثل للزوار القادمين من أجل الأعمال والسياحة على حد السواء.

فندق فورسيزونز ابوظبي

أما إذا ما توقفت لبرهة أمام الفندق وتأملت في تفاصيله، فسيخيل إليك وكأنك أمام واحدة من التحف المعمارية الخلابة بفضل ذلك الامتداد البهي على 34 طابقا أنيقا، فيما تأخذك التصاميم بشكلها الحلزوني الطويل، المستوحى من أقمشة السوق الملونة، والتي تساهم بشكل كبير في توفير الطاقة من خلال حجب أشعة الشمس المباشرة.

فندق فورسيزونز ابوظبي

ويتألف فندق “فورسيزونز أبوظبي” من 200 غرفة و 38 جناحا، بالإضافة إلى 124 شقة. وتزدان جميع هذه الوحدات السكنية بدكورات فاخرة وبتجهيزات على أعلى مستوى من الحداثة، كما تحظى هذه الأخيرة بإطلالة خلابة على مياه البحر الفيروزية المتلألئة.

فندق فورسيزونز ابوظبي

فندق فورسيزونز ابوظبي

وبالإضافة إلى ما يحصل عليه ضيوف المكان من وسائل راحة عديدة في غرفهم، يتمتع هؤلاء أيضا بالعديد من الخدمات الأخرى المتميزة خارجها، حيث يمكنهم مثلاً الاستمتاع بممارسة أفضل التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل، أو قضاء أفضل اللحظات في المسبح الموجود بالهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أحسن علاجات المساج في مركز السبا واللياقة البدنية المتميز في كليفلاند كلينيك أبوظبي القريبة من هناك.

فندق فورسيزونز ابوظبي

فندق فورسيزونز ابوظبي

فندق فورسيزونز ابوظبي

وحتى تكتمل الروعة في هذا الفندق الاستثنائي، يستضيف هذا الأخير مجموعةً من مرافق الاجتماعات والمناسبات الخاصة، إلى جانب باقة متميزة من ستة مطاعم ومقاه، يجد فيها الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات متنوعة لأشهى أصناف المشروبات والمأكولات المستوحاة من أفضل الموائد العالمية.

فندق فورسيزونز ابوظبي

فندق فورسيزونز ابوظبي

فندق فورسيزونز ابوظبي

 

شارك بتعليقك :