احصل على أفضل عروض الفنادق في الإمارات

1

تحتوي الإمارات العربية المتحدة على عدد كبير من الفنادق عالية الجودة والتي تقدم لزائريها خدمات متميزة مع خصوم وتخفيضات في أوقات مختلفة من السنة، الأمر الذي يجعل السائح من داخل الإمارات أو من خارجها يجد صعوبة في تحديد أفضل عروض الفنادق على الإطلاق، خاصة أن بعض العروض في أوقات الذروة قد تمكن من توفير نسبة لا بأس بها من ثمن المنتجات السياحية، والتي يستطيع المواطن أو المقيم أو السائح استغلالها في مجالات أخرى، لذلك تقدم الدكتورة دانيال روث بالنغ مديرة التسويق في دوست ثاني دبي عددا من النصائح التي تساعد رواد الفنادق للحصول على أفضل الأسعار في فنادق الدولة.

  • الخدمات المجانية

تقول الدكتورة أن مقارنة تكاليف الليلة الواحدة في الفندق يجب أن لا يُغفل جانب الخدمات المجانية على غرار الإفطار المجاني أو خدمة النقل للمطار والواي فاي وغيرها من الخدمات التي ستمكنك من توفير مبلغ لا بأس به، لذلك عليك أخذ هذه الخدمات في الحسبان قبل مقارنة هذا الفندق أو ذاك.

4

  • الخصومات

يلقى السياح الذين يقدمون على البقاء لفترة طويلة خصومات مجزية، لذلك عليك انتقاء الفندق بعناية إذا كنت تريد البقاء لفترة طويلة في الدولة، كما يمكنك الاتصال بالفنادق التي أعجبتك والتفاوض معهم لتوضيح الصورة واختيار الفندق الأنسب.

3

  • اختيار الوقت المناسب

تعرف الإمارات العربية المتحدة أوقات ذروة يشتد فيها الطلب على الغرف الفندقية، لذلك تنصح بالنغ بتجنب الحجز في تلك الفترات لأن الأسعار ترتفع خلالها بشكل ملحوظ، ومن أهم أوقات الذروة نذكر شهر رمضان الكريم والفترة الصيفية، حيث سكون الضغط شديدا على النشاط السياحي ويزداد الطلب بشكل ملحوظ على النشاط الفندقي.

2

  • الامتيازات

 تقدم بعض الفنادق عددا من الامتيازات على غرار تقديم خصومات حصرية على بعض المنتجات الصحية أو السياحية أو الترقية، كما توصي بالنغ بإدراج وجبة الفطور في حجز الغرفة، لأنها ستكون أرخص بالمقارنة مع حجز الغرفة فقط وتناول الفطور في مكان آخر.

   5

شارك بتعليقك :