أروع 5 وجهات سياحية توجه إليها دون الحاجة لركوب الطائرة

38997373

إن كنت من محبي السفر وتخشى ركوب الطائرة، نقدم لك هذه الوجهات السياحية من سويسرا وفرنسا والتي يمكنك التوجه لواحدة منها من خلال العبارات أو القطارات أو السفن السياحية أو السيارة دون الحاجة للتوجه للمطارات المزدحمة والمحطات المكتظة.
1- السفر لفرنسا على متن العبارة:
يمكنك حجز مقصورة على متن عبارة Mont St Michel إلى كان، ومن ثم التوجه إلى Poitiers Médiéval، والإقامة في فندق ميركيور الذي كان مصلى، ثم أصبح بمثابة فندق جميل وسط المدينة، ويمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة مثل حديقة فوتورسكوب التي تعتبر من أهم مواقع المفضلة لدى السياح، وتبدأ أسعار الليلة في فندق ميركيور من 94 دولار.

17
2 – السفر إلى برلين وأنتويرب على متن العبارة:
حيث تبرز الحضارة القديمة من خلال المدينة القديمة وساحتها العريقة، ويبدأ سعر الرحلة إلى دونكيرك من 46 جنيه، ويمكنك الإقامة في فندق هيلتون أنتويرب الموجود في البلدة القديمة، ويحتوي على غرف تبدأ أسعارها من 183 دولار في الليلة الواحدة.

belgium-antwerp_market_place-_c_jan_kranendonk-shutterstock_38630161-0551d
3- كوت دازور بواسطة القطار السريع:
تعتبر هذه المنطقة من أهم الأماكن السياحية في الجنوب الفرنسي، حيث تتواجد الشواطئ الأكثر شهرةً وتميزًا في العالم، ويمكن للسائح الإقامة في فندق رويال على مسافة قريبة من البلدة القديمة، أو اختيار فيلا Le Mas des Oliviers قريبة من سان رافائيل، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق hotelroyal-antibes من 183 دولار في الليلة.

tgv_cotedazur_small
4- مراكش على متن قطار اكسبريس:
تبدأ الرحلة في محطة سانت بانكراس للمرحلة الأولى من يوروستار في لندن، ويمكنك التعرف على معالم المدينة وأهم المناطق الموجودة فيها من برشلونة وإشبيلية، شفشاون، الرباط، فاس، الدار البيضاء ومراكش، والتوجه لمكناس، والقيام برحلة لمدة يوم كامل في جبال الأطلس، وتكلف الجولة التي تستغرق 13 يوما من 3643 دولار للشخص الواحد، وتشمل السفر ومعظم الوجبات والرحلات والجولات السياحية.

Marrakech-Souks-et-Médina-e1439804344528-960x360
5- ساوثهامبتون على متن سفينة سياحية فاخرة:
من خلال هذه الرحلة ستتمكن من مشاهدة المضايق النرويجية، وتشمل موانئ التوقف Bergen, Flam, Geiranger, Alesund و Stavanger، وتكلف الرحلة 1725 دولار للشخص الواحد.

Norfolk CVB skyline Banner Sized Aerial

شارك بتعليقك :