Run in Dubai لعبة عربية مميزة على أندرويد

q

صدرت مؤخرًا لعبة  “Run in Dubai”، وهي متاحة على نظام التشغيل أندرويد، وتعود ملكيّتها إلى الشركة العربية Appaygoo،  ويعتبر التطبيق من بين أفضل الألعاب العربيّة،  وتتبلور فكرته حول بطل يسمّى السلطان، يقوم بالجري في شوارع وطرقات دبي مع ممارسة هوايته في جمع المال، حيث أنه يحصل على نقطة في  كل قفزة  ويحصل على 5 درجات لكل نقطة.

وكلّما سعى السلطان في جمع النقاط كلّما زادت سرعة سيره في الليل أو حتى في النهار، ويزيد عنده التحدّي كلما زاد أكثر فأكثر في كسب النقاط والوصول إلى أعلى الدرجات دون تعرّضه للسقوط. وكلما تعرض السلطان للسقوط يعود به المطاف إلى نقطة البداية، مع تذكيره بالدرجات المتحصّل عليها في المحاولات السابقة منذ تحميل التّطبيق.

q

وتكمن مهمّة سلطان بالأساس في الحفاظ على مستوى متوسّط من السّرعة وجمع أكبر قدر ممكن من القطع النقديّة دون أن يسقط، لأنه حينها يعود لنقطة البداية في جمع المال، لكن التطبيق سيبقى يُذكّره بأعلى درجة حصل عليها من اللحظة التي قام فيها بإنزاله حتى آخر لعبة له.

q

نُشير أن التطبيق متوفّر بشكل كامل ومجاني على الأندرويد. و إن كنت من محبّي الألعاب فسارع إلى تحميل تطبيق “Run in Dubai” على متجر غوغل بلاي من

.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *