5 منتجات ذكية لمنزل أكثر رفاهية

Lifestyle2

في ظل التطور التكنولوجي السريع والمبهر، ظهرت العديد من الأجهزة من الجيل الجديد، التي توفر لنا حياةً عصرية، أكثر سلاسة و عبر  لمسة زر واحدة يمكن أن تسهل علينا العديد من المهام داخل المنزل، من هذا المنطلق نقدم لكم مجموعة من بين أهم 5 منتجات ذكية لسنة 2016.

Petcube:

هو عبارة على مكعب أنيق الشكل به كاميرا  لاسلكية تمنح المستخدم إمكانية مشاهدة حيوانه و التفاعل معه والتحدث واللعب معه، بغض النظر عن المسافة التي تفصلهما، الجهاز تم تمويله على كيك ستارتر، وتقدر قيمته بحوالي 750 درهم.

q

The Ring:

هو عبارة على جهاز على شكل خاتم يمكن ارتداؤه والتحكم من خلاله في المنزل، عبر تشغيل التلفزيون، أو تغيير شرائح العرض التقديمي أو السيطرة على أضواء المصابيح الذكية، قام بتصميمه المصمم تاكورو يوشيدا في طوكيو سنة 2013 ، وتبلغ قيمته 550 درهم إماراتي.

q

كاميرا Netatmo أهلا:

هي عبارة عن كاميرا مراقبة،حيث أنه وبمجرد وضعها في مواجهة مدخل المنزل تمكنك من تحديد أفراد عائلتك من خلال تطبيق مرفق بها، كما ستقوم بإعلامك في حال حضور أحبابك أو أقاربك، كما أنها تقوم بإرسال تنبيهات على أي شخص غريب يقترب من الباب، وبذلك تضمن لك منزلًا آمنًا من المتسللين، الكاميرا متوفرة بسعر 820 درهم.

q Flower Power:

هي عبارة عن جهاز يمدك بتحليلٍ لأهم  المعلومات التي تخص رفاهية النبتة، كما يعطي المستخدم إحصائيات وتنبيهات حول ضوء الشمس، ودرجة الحرارة، والرطوبة والأسمدة من خلال الهاتف الذكي، بمجرد وضعه في الوعاء المخصص أو في الأرض، قامت بتصميمه الشركة الفرنسية الكبيرة parrot  والمعروفة بتطوير المنتجات اللاسلكية ذات التكنولوجيا المتقدمة، وهو متوفر بمبلغ 220 درهم تقريبًا.

q

Nest Thermostat:

هو ميزان حرارة قامت بإطلاقه شركة “Nest”، وهو قادر على  برمجة نفسه حسب مواعيد المستخدم، يقوم بالتنبيه حسب الأحوال الجوية، و البيئة العامة في المنزل، كما أنه ينبه بالأعطال المحتملة في البنية التحتية المنزلية الأخرى مثل الأفران والمدافئ، و يكلف حوالي 920 درهم.

q

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *