ياهو ستغلق قريبًا مكتبها في دبي

مكاتب-ياهو

قررت شركة ياهو الشرق الأوسط، إغلاق مكتبها الذي يضم أكثر من 50 وظيفة وذلك بدايةً من السنة الجديدة قبل نهاية شهر أبريل 2016، والسبب بحسب ما ذكرته صحيفة غلف بيزنس هو تبسيط عملياتها متعددة الجنسيات.
و تأكيدًا لهذا الخبر قال متحدث باسم ياهو ما يلي: “اليوم أبلغنا موظفينا في دبي أننا نبحث اتخاذ قرار إغلاق المكتب بحلول نهاية أبريل، لتبسيط أعمالنا، وتحقيق نمو على المدى الطويل، ونحن ممتنون على الجهود والمساهمات التي قدمها الموظفين”.

ثم أضاف “سنستمر في تقديم خدماتنا باللغتين العربية والإنكليزية، والمخزون الإعلاني لدينا من خلال أسواق ياهو والتبادلات الإعلانية الأخرى”.

وللتذكير فإن ياهو افتتحت مكتبها في دبي سنة 2009 عندما اشترت “مكتوب.كوم” مقابل 164 مليون دولار و التي كانت تمثل وقتها أكبر شبكة اجتماعية في المنطقة وكان يستخدمها 19 مليون مستخدم.
و هذه السنة أعلنت ياهو أنها تنوي تقليص فريق العمل الإماراتي بمقدار النصف فتم تسريح 50 موظف في شهر يناير (كانون الثاني). وكانت ياهو قد  أغلقت في وقت سابق مكاتب لها في منطقة الشرق الأوسط مثل عمان والقاهرة و ألغت خطة لفصل حصتها في شركة علي بابا الصينية للتجارة الإلكترونية.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *