شاب يبتكر وسادة تبريد وتدفئة لمواجهة الظروف المناخية في دبي

0201603280243207

ابتكر أحد المخترعين الشباب في دبي يدعى “طارق الإمام “، مؤخرًا و سادة تبريد وتدفئة أطلق عليها اسم “فريزميت” (Freezmate)، والمميز في هذه الوسادة أنها تبقى لعدة ساعات محافظة على حرارتها في مختلف الظروف.
يطمح هذا المبتكر أن يساهم منتجه بتوفير الراحة والانتعاش للناس أثناء قيامهم بالأنشطة الخارجية أو المشي في مختلف أوقات اليوم في فصل الصيف، دارسًا في ذلك الظروف المناخية القاسية لدولة الإمارات.
و يعد هذا المنتج مثالي للاستخدام أثناء ممارستهم للأنشطة الرياضة. كما يمكن استخدامه لتبريد مقعد السيارة، وكرسي الأطفال أولتغطية الحيوانات الأليفة والتخفيف من حدّة الحرارة عليها. كما يتوفر في هذا الإبتكار مواصفات السلامة حيث أنه يستعمل لتخزين الأطعمة والمشروبات والحفاظ على درجة حرارتها.
و ذكر طارق الإمام أنه يسعى إلى توسيع أعماله في السوق وإطلاق المزيد من منتجات “فريزميت” في الفترة القادمة،آملًا أن يغزو بمنتجه الجديد المنشآت الحكومية والمرافق العامة والخاصة. مشيرًا إلى أن منتجات “فريزميت” تتوفر فيها احتياطات السلامة الآمنة لكل شخص يمارس نشاطات خارجية مثل رياضة المشي أو ركوب الخيل لساعات طويلة أو السياقة وسط حر الصيف الشديد. حيث يساهم هذا المنتج بتخفيض نسبة الحرارة بسرعة أكبر بكثير من الطرق الأخرى و يبقي أجسدهم باردة ليشعروا براحة أكبر.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *