سرير ذكي ينهي الأرق بكبسة زر

ض

ابتكر مصممون بريطانيون سريرًا ذكيًا أطلقوا عليه اسم “Balluga”، يتكون من مرتبة مصنوعة من كريات معبأة بالهواء تتناسب مع كل الأوزان والأحجام ويحتوي على نظام تحكم بدرجة الحرارة يمكن من خلاله تسخين او تبريد أجزاء مختلفة من السرير، وهو مثالي للغاية اذا كان هناك من يشاركك في السرير حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة في كل جزء على حدى.

السرير الذكي يشتمل إلى جانب نظام التحكم في درجة الحرارة، على نظام للإهتزاز يوفر الإسترخاء لكامل الجسم،  وتقنية متطورة لمعالجة الشخير وأجهزة استشعارية للحركة مزودة بإضاءة محيطة “إل دي إي”.

و يمكن التحكم في السرير وضبط وظائفه حسب رغبة المستخدم وراحته عن طريق الهاتف الذكي بواسطة تطبيق معين يتم تحميله، له العديد من المزايا الطبية والصحية المتقدمة، التي تتضمن مراقبة ورصد العمليات الحيوية للنائم كقياس معدل ضربات القلب، وتسجيل البيانات على الهاتف لإعطاء مقترحات وإرشادات ونصائح بوضعية النوم الصحيحة وضبط درجة حرارة السرير، بما يناسب حالته الصحية.
بالإضافة إلى أن السرير يساهم في علاج شخير شريك الحياة، عن طريق اهتزازةٍ بسيطة للوسادة عند إصدار أصوات أثناء النوم لتعديل وضعية رأسه وتصحيح مجرى الشعب الهوائية المسؤولة عن الشخير.
ويحتوي السرير ايضًا على بعض ميزات الأمان مثل جهاز الإنذار من الحريق، كما يتضمن ميزات الاتصال مثل الواي فاي ونظام عرض لمتابعة التليفزيون بالاضافة الى نظام إضاءة داخلي في السرير يمكنك التحكم من خلاله في درجة إضاءة الغرفة أثناء الليل.

المشروع طُرح للتمويل كنموذج أولي عبر مؤسسة كيك ستارتر،  وقد تم عرضه في معرض بمدينة برمنغهام، وذلك بسعر يقدر بـ 1000 يورو، فإذا كنت تعاني من الأرق فسارع بشراء السرير الذكي كونه حل مثالي لمشكلتك.

ض

ض

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *