سامسونغ تطور حذاء ذكي للرياضيين

q

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن حذائها الرياضي الذكي، الذي يقوم بتسجيل كافة المعلومات المتعلقة بالرياضة التي يمارسها المستخدم، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي الذي ستنطلق فعالياته من 22 إلى 25 فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتعكف الشركة على تطوير هذا الحذاء بالتعاون مع شركة “سولتيد فينشر” الناشئة التي تحتضنها شركة سامسونغ ذاتها، والتي أطلقت على الحذاء اسم “IOFIT”.

وسيعمل الحذاء بالاضافة إلى حساب عدد خطوات المستخدم، على تقديم النصائح والإرشادات المتعلقة بالوضعية المثلى أثناء اللعب، عن طريق تحليل مركز الثقل أثناء ممارسة الشخص لرياضته.

q

وسيتم تسجيل كل المعلومات من خلال تطبيق لأجهزة أندرويد، على شكل مقاطع فيديو، ما يتيح للمستخدم إمكانية مقارنة مقاطع الفيديو المسجلة له مع الآخرين أو مع مقاطع الفيديو المسجلة له شخصيًا قبل وبعد، وبالتالي تحسين لياقته وتأدية تمارينه بشكل أفضل واتخاذ الوضعية الصحية الأفضل للاستفادة من التدريبات.

q

الحذاء سيكون متوفر بنسختين الأولى خاصة بصالات الرياضة “الجيم”، والثانية مخصصة لرياضة الغولف، بسعر 199 دولار أمريكي، فيما سيبلغ سعر النسخة الذهبية من هذا الحذاء حوالي 259 دولار أمريكي.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *