دو تطلق تطبيق وافاي الإمارات

621916694

في دبي وخلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية  2015  أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” – الموفر الرسمي لاتصال الواي فاي في مدينة دبي الذكية عن إطلاق “تطبيق واي فاي الإمارات”.

وقد استعرضت دو خلال هذا الحدث قدرات ومزايا التطبيق الرائدة والمتطورة، وفي مقدمتها عملية تسجيل الدخول السلسة وعرض رسائل التوعية وتحديد نقاط اتصال الواي فاي والعروض الخاصة والكثير غيرها.

ولعل أبرز ما يميز  تطبيق “واي فاي الإمارات” توفيره اتصال سلس وسهل الاستخدام للوصول إلى الإنترنت واستخدام المواقع والتطبيقات الحكومية ودفع الفواتير وتلقي المستجدات والتحديثات الخاصة بالتطبيقات والاستفادة من الخدمات الإلكترونية مما يضمن توفير الوقت والجهد للمستخدمين.

كما يوفر للمستخدمين إمكانية الاختيار بين اتصال واي فاي المجاني واتصال واي فاي الممتاز وذلك من أي جهاز مزود بتقنية واي فاي ورقم هاتف متحرك إماراتي، كما يتسم تطبيق واي فاي الإمارات بالقدرة على عرض الرسائل وذلك تبعًا لتفضيلات المستخدم ومكان تواجده.

وتتوقع “دو” توفير واي فاي الإمارات في أكثر من 300 موقع  قبل نهاية العام وذلك تطبيقًا لرؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية لتقديم الخدمات التي تقود لتعزيز مستويات الرفاهة لجميع سكان الدولة، نظرًا أن الاتصال في عالمنا الرقمي المعاصر أصبح حق أساسي من حقوق الإنسان التي ستحدد مستوى و جودة الخدمات في مجتمع المدينة الذكية.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *