تعرف على سعر هاتف آيفون SE الجديد في الإمارات

q

رسميًا أعلنت شركة اتصالات يوم الثلاثاء عن توفر الدفعة الأولى من هواتف آيفون SE قياس 4 بوصة  في المراكز التجارية الرئيسية ومنافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، بعد أن كان الحصول على هواتف آيفون SE  متاحًا فقط عبر الطلب المسبق اعتبارًا من 29 مارس الماضي.

الجهاز متوفر بسعر 1.649 درهم (16 غيغا بايت) و 2.049 درهم (64 غيغا بايت)، مع العلم أن شركة اتصالات تتيح العديد من خيارات الدفع، عبر خطة دفع على مدى 12 شهرًا تبدأ الأقساط فيها من140 درهم أو 18 شهرًا تبدأ الأقساط فيها من95 درهم أو 24 شهرًا تبدأ الأقساط فيها من 75 درهم.
وكانت آبل قد أعلنت في شهر مارس الماضي عن هاتفها الذكي iPhone SE، الذي يُعد نسخة أصغر حجمًا، وأقل سعرًا من هاتفها الذكي آيفون وهو يستهدف عشاق هواتف الشركة الأميركية الذين لا يفضلون الشاشات الكبيرة.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يضم الجهاز معالجًا من نوع A9، والذي يقدم نفس أداء الهاتف “آيفون 6إس”، وضعفي أداء الهاتف “آيفون 5إس”. كما يضم حساسًا لبصمات الأصابع لتأمين الهاتف واستخدامه مع خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي” Apple Pay.

ويتمتع “آيفون إس إي” بهيكل من الألمنيوم، وهو يملك كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسال مع فلاش مزدوج وقادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات تدعم ميزة “فلاش ريتينا” لتوفير إضاءة مناسبة عند التقاط صور السيلفي، كما تدعم ميزة “الصور الحية” Live Photos.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *