بالصور: شاهد أبرز ملابس سامسونج الذكية في معرض لاس فيغاس

q

خلال المشاركة في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس” الذي انطلق يوم الأربعاء في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، عرضت الشركة العالمية العملاقه “سامسونغ” أبرز منتجاتها من الملابس الذكية، و في ما يلي نقدم لك أبرزها.

1. Samsung Sol Bag 

هي عبارة عن حقيبة شحن ذكية للهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بسامسونغ، وتعمل بالطاقة الشمسية، وتستغرق 4 ساعات لإتمام عملية الشحن، إلى جانب أنها تعمل على تحويل الضوء إلى طاقة كهربائية من أجل الشحن أيضًا.

  q

2.Samsung Smart Suit

هي عبارة عن سترة رجالية ذكية مزودة بأحدث التقنيات المتطورة، أبرزها تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” المدمجة في أساور الأكمام، ويمكن من خلالها التحكم في الأجهزة الذكية كفتح الهاتف عند الدفع الإلكتروني أو تبديل البطاقات الائتمانية، وهي متاحة  في كوريا بنموذجين كلاسيكي وكاجوال بسعر500  دولار أمريكي.

q

Samsung Golf Shirt.3

قميص يتميز بنفس تقنيات السترة الرجالية، بالإضافة إلى أنه يخبر المرتدي بمعدل الأشعة فوق البنفسجية في المكان الذي يتواجد فيه

q

Samsung Welt .4

هو عبارة عن حزام صحي وذكي، يمكن من خلاله تحديد عدد الخطوات التي قطعها المرتدي  ومدة جلوسه على المقعد، ومتابعة حالته الصحية ولياقته البدنية وعاداته الغذائية وضبطها عن طريق تطبيقٍ يتم تحميله على الهاتف لتحليل البيانات والمعلومات.

q

Samsung Body Compass 2.0 .5

هو عبارة عن جهاز دائري صغير يتم تثبيته في الملابس، يتضمن 6 أنواع مختلفة من الأجهزة الاستشعارية المسؤولة عن تعقب ومتابعة الحالة الصحية واللياقة البدنية مثل قياس معدل نبضات القلب والتنفس ونسبة الدهون في الجسم.

q

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *