إتاحة الحجز المسبق لهواتف سامسونج الجديدة في الإمارات

q

لازلت متاجر الإمارات تتلقّى الطلبات لشراء هواتف غالاكسي الجديدة منذ إعلان بدأ الحجز المسبق لهاتف جالاكسي إس 7 الذي كشفت عنه شركة سامسونغ للإلكترونيات حتى 29 فبراير الماضي، ولن يتمتّع المستهلكون الذين حجزوا هواتفهم بعد هذا التاريخ من الحصول على جهاز Gear VR الذي وعدت سامسونغ بتقديمه مجانًا لعملائها.

ورغم أن العديد من المتاجر توقفت منذ 27 فبراير الماضي عن تلقّي طلبيات الحجز بما فيهم متجر  آيماكس، لاتزال العديد من المتاجر الأخرى تسمح بالطلب للراغبين بشراء هواتف غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، بما فيهم متاجر شرف دي جي وجمبو للإلكترونيات.

وأفاد موظفو المبيعات في متجر جمبو للإلكترونيات أن بإمكان العملاء حجز هواتفهم بشكل مسبق عبر دفع مبلغ 200 درهم، على أن يتم الاستلام في مدة لاحقة لا تتجاوز يوم 10 مارس الجاري، فيما لفت متحدّث باسم جمبو  للإلكترونيات أن الموقع الإلكتروني توقف عن تلقّي الطلبيات، ولكن الشركة لا تزال تسمح بها في متاجرها.

وتم تحديد سعري جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بـ2,499 درهم و2,799 درهم على التوالي، مع العلم أن  بعض المتاجر الإلكترونية مازالت تتلقّى طلبات الشراء على الإنترنت بما فيها متجر  إكسيوم الالكتروني.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *