أفضل 5 هواتف ذكية بتصميمات فريدة لعام 2015

q

في كل عام تبهرنا تكنولوجيا الهواتف الذكية بتصميمات فريدة و مميزة، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على  أغرب 5 تصميمات لهواتف ذكية غير اعتيادية برزت خلال عام 2015.

1- هاتف بلاك بيري “بريف”

أطلقته الشركة الكندية في نوفمبر ويعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويتمتع بشعبية جيدة وهو مصمم بطريقة أنيقة و مختلف عن الإصدارات السابقة ، بشاشة عرض لمسية كبيرة منحنية من الجانبين قياس 5.4 بوصة ولوحة مفاتيح قابلة للإنزلاق.

q

2- هاتف “إل جي في 10”

يشبه هاتف الأندرويد العادي لكنه يتميز بشاشتين وكاميرتين، أحدهما شاشة رئيسية والثانوية منفصلة أعلى الشاشة الرئيسية بجوار الكاميرا الأمامية، قياسها 2.1 بوصة بدقة 1040×160 بكسل، لعرض الطقس والوقت والاشعارات على مدار الوقت حتى في حال إغلاق الشاشة الرئيسية.

q

3- هاتف “موتورولا درويد تربو 2”

لعل أبرز ما يميز هذا الهاتف شاشته الغير قابلة للكسر المصممة بتقنية “ShatterShield”، ومن المؤكد أن هذه الميزة تتسم بالمصداقية حيث تم تجربة إلقاء الهاتف ارضًا حوالي 30 مرة إلا أنه لم يصب إلا بخدوش بسيطة.

q

4- هاتفا سامسونغ “غالاكسي إس 6 إيدج” و”إس 6 إيدج بلس”

تعد أولى الهواتف الذكية في العالم المزودة بشاشة منحنية الجانبين.

q

5- هاتف “سوني إكسبيريا زد 5 بريميوم”

هو هاتف ينفرد على باقي الهواتف كون شاشته الكبيرة البالغ قياسها 5.5 بوصة تتمتع بدقة وضوح “4 كيه” إذ تبلغ 2160×3840 بكسل، وبذلك تظهر الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات مثل نتفليكس ويوتيوب بدقة فائقة غير مسبوقة أو متاحة في الهواتف الأخرى في العالم.

q

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *