آبل تعد عملائها بمفاجآت جديدة في 21 مارس

q

دعت آبل وسائل الإعلام والصحافة العالمية لحضور المؤتمر الذي سيعقد يوم 21 مارس 2016 في مقرها بمدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، و الذي تنوي من خلاله الكشف عن مجموعة منتجاتها الجديدة.

الدعوة كتب عليها ما معناه “تعال نضمك إلى الحدث”، و لم تتحدث الشركة كعادتها عن الأشياء التي ستعلن عنها بالمؤتمر ولكن التسريبات والشائعات تشير أن الشركة سوف تعلن عن iPhone SE الذي سيكون بحجم 4 إنش ومناسبًا لمحبي آيفون بالحجم الصغير من آبل. و في الوقت نفسه من المتوقع أن تقدم آبل إصدارًا أصغر من الجهاز اللوحي الأكبر آيباد آير بشاشة ذات حجم 9.7 إنش.

q

ويقال بأن نسخة 9.7 من iPad Pro الجديدة ستأتي بنفس تصميم iPad Pro، حيث ستضم أربع مكبرات صوتية، إلى جانب نفس المواصفات التقنية لجهاز iPad Pro الحالي، كما أنها ستدعم القلم الرقمي Apple Pencil، والموصل الذكي Smart Connector، ويُقال بأن هذه النسخة الجديدة من iPad Pro ستأتي لتحل محل iPad Air.

أما بالنسبة للهاتف iPhone SE، فقد تردد بأنه سيأتي مع شاشة بحجم 4 إنش، وسيضم نفس المواصفات التقنية للهاتف iPhone 6S، ما يعني أنه سيضم المعالج A9 و 2GB من الذاكرة العشوائية،  ومن المؤكّد أن يأتي iPhone SE بكاميرات محسنة، ورقاقة NFC لدعم خدمة الدفع Apple Pay، كما سيدعم تقنية البلوتوث و WiFi وترددات LTE فضلًا عن كونه سيأتي بذاكرة 16Gb أو 64GB.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *