مدارس من دولة الإمارات تشارك في برنامج مايكروسوفت للمدارس النموذجية

تم اختيار سبع مدارس من دولة الإمارات للمشاركة في برنامج مايكروسوفت للمدارس النموذجية وذلك لكونها الأكثر تميزًا في تحويل البيئة التعليمية و لكونها تستخدم التكنولوجيا المتحركة والسحابية لتوفير تعليم شخصي أكثر للطلاب.

شركة مايكروسوفت المعنية بذلك أعلنت مؤخرًا أنها في عام 2016 ستنضم 400 مدرسة جديدة الى 160 مدرسة شاركت في البرنامج في العام الماضي وبذلك سيصل العدد إلى 560 مدرسة مشاركة منها المدارس الإمارتية النموذجية المختارة.

وتم اختيار 5 طلاب أيضًا من المدارس الإماراتية “كسفراء للشركة” حتى يتم نقل الفرص التكنولوجية إلى مدارسهم وتقديم المساعدة للطلاب الآخرين وتمكينهم من الاطلاع على المبادرات التي أعدتها الشركة للمدارس.

الطلبة المشاركون في هذا البرنامج والذين يبلغ عددهم 279 طالب سيديرون ورش عمل ويستضيفون فعاليات تكنولوجية ويعملون مع محترفين من شركة مايكروسوفت حتى نحصل في الأخير على مجتمع من الطلاب البارعين في مجال التكنولوجيا.

ولأن هذه المدارس نموذجية سيحضوا بالعمل مباشرةً مع شركة مايكروسوفت و ستركز هذه المدارس على التعلم الشخصي المقتصر على فردين وستستخدم برنامج “اوفيس 365” وحلولا أخرى لزيادة فعالية التعليم.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *