سوق دوت كوم يطلق متجر نورتن الإلكتروني في الإمارات والسعودية

ض

أعلن “سوق دوت كوم” عن إبرام اتفاقية شراكة حصرية مع شركة “نورتن” لإطلاق متجر إلكتروني جديد للعلامة التجارية “نورتن” على موقع سوق دوت كوم، يستهدف العملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مع العلم أن متجر “نورتن” الإلكتروني الجديد سيوفر وجهة موحّدة للعملاء الذين يرغبون بحماية أجهزتهم عبر اعتماد خدمات “نورتن سكيوريتي” الرائدة.

موقع “سوق.كوم”، سيتيح العديد من حلول “نورتن” الأمنية، نذكر منها “نورتن سكيوريتي ستاندارد”، و”نورتن سكيوريتي ديلوكس”، و”نورتون سكيوريتي بريميوم”، من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بالموقع، و ستتوفر لدى العملاء خيارات متعددة للدفع تشمل الدفع الآمن عبر الإنترنت والدفع نقدًا عند التسليم. و بهذه المناسبة قال رئيس قسم الشراكات بمنطقة الشرق الأوسط لدى “نورتن”، تميم توفيق، أن “سوق. كوم” سيكون بمثابة الشريك المثالي الذي سيوفر لعملاء نورتن الحاليين والجدد أفضل تجربة تسوق على الإنترنت لاقتناء خدمات الشركة.

وفي ضلّ تزايد الجرائم الإلكترونية، يضمن المتجر الإلكتروني الجديد  وسيلةً سهلة للجميع للمساعدة في حماية هويّتهم، وأصولهم الرقمية وبياناتهم الحساسة من الوقوع تحت سطوة مجرمي الإنترنت بمجرد كبسة زرٍ واحدة. ومن جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ”سوق. كوم”، رونالدو موشاور، أن المنطقة تتمتع بواحد من أعلى معدلات استخدام الأجهزة النقالة، لذا فإن الحماية ضد التهديدات وتحصين أمن البيانات مسألة في غاية الأهمية.

وفي هذا الإطار، يوفر نظام “نورتون سكيوريتي” حماية متعددة الطبقات من خلال خدمة اشتراك سهلة الاستخدام. وبالاعتماد على واحدة من أكبر شبكات رصد التهديدات الإلكترونية في العالم، ويساعد “نورتون سكيوريتي” في تحصين الأجهزة ضد الهجمات الأكثر تطورًا وتعقيدًا عبر منصات متعددة تشمل أجهزة الحاسوب الشخصية “ويندوز” وأجهزة “ماكينتوش” والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام “أندرويد” وأجهزة “آيفون” و”آيباد”.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *