سامسونج تفتح باب الحجز المسبق لجالكسي S7 و S7 Edge في السعودية

q

بعد أسابيع من الإعلان عنهما في معرض برشلونة الدولي للجوال ها هي سامسونج اليوم تفتح باب الطلب المسبق لشراء جالكسي اس 7 و S7 Edge في المملكة العربية السعودية، وذلك على موقعها الإلكتروني الرسمي www.samsung.com، وفي مختلف فروعها ومتاجر التجزئة التابعة لها في هذه السوق.

وستمنح سامسونغ لتشجيع عملاءها الذين سيقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق، نظارة الواقع الافتراضي Gear VR و بطاقة تخزين خارجي بسعة 64 غيغابايت مجانًا، للإستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة مع أجهزة “غالكسي إس 7″ و”غالاكسي إس 7 إيدج” الجديدة والمبتكرة.

وتمتاز أجهزة غالكسي إس 7 وغالكسي إس 7 إيدج الجديدة بتصميم مريح لقبضة اليد، وبالانتقال إلى الكاميرا نجد أنها تأتي بدقة 12 ميغا بيكسل بالنسبة للخلفية، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما مزودين بتقنيات جيدة للتصوير، و تم تحسين تطبيق الكاميرا و الحساس و مزايا أخرى مثل التركيز التلقائي و الفلاش الثنائي.

كما طُوّرت في هذه الأجهزة برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب، ولضمان معالج أكثر قوة، وبطارية أكثر سعة، في حين سيحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز، كما يتمتع الجهازين بقدرات تحمّل أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *