يوفنتوس يستضيف روما في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين

يستضيف يوفنتوس اليوم الأحد غريمه ومنافسه روما في الجولة21من دوري الدرجة الاولى الايطالي.

يوفنتوس الذي يحتل حاليا المركز الثاني يريد الفوز لحصد الثلاث نقاط وتصدر المسابقة لأول مرة هذا الموسم على امل تعثر نابولي امام سمبدوريا، ايضا يريد اليوفي الانتقام بعد هزيمته امام الجيالوروسي في الدور الأول بهدف لهدفين.

على الجانب الاخر روما صاحب المركز الخامس وبقيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي سيبحث ايضا عن الفوز بعد أن تعثر بالتعادل في أخر ثلاث جولات، واي نتيجة اخرى غير الفوز قد تعني خروج ذئاب العاصمة من سباق اللقب هذا الموسم.

الغيابات:

سيفتقد يوفنتوس لروبرتو بيريرا، ماريو ليمينا للإصابة وهناك شكوك حول مشاركة اندريا بارزالي،على الجانب الأخر سيفتقد روما لكيفن ستروتمان، صالح اوكان وجيرفنيو للإصابة كما هناك شكوك حول مشاركة فاسيليس توروسيديس.

طريقة اللعب:

من المتوقع أن يلعب يوفنتوس بطريقة 3-5-2 حيث يقودالهجوم الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش مع جلوس موراتا على دكة البدلاء، وفي الوسط من المتوقع تواجد ليشتشتاينر على حساب كوادرادو في الجهة اليمنى، اما الجهة اليسرى فسيتواجد بها باتريس ايفرا او أليكس ساندرو، الى جانب الثلاثي بول بوجبا، كلاوديو ماركيزيو وسامي خضيرة.

وكالعادة سيحرس المرمى المخضرم جيجي بوفون ومن امامه الثلاثي كلليني، بونوتشي وبارزالي.

أما روما فمن المتوقع ان يلعب بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم ادين دجيكو ومن ورائه الثلاثي فلورنزي، ناينجولان ومحمد صلاح، وستواجد في الوسط دي روسي وبيانتش.

وفي مباريات أخرى انترميلان الثالث سيستضيف المتواضع كاربي، وسيهدف النيراتزوري لتحقيق الفوز والاقتراب مجددا من القمة على امل تعثر نابولي ويوفنتوس.

وسيحاول فيورنتينا استعادة توازنه والعودة للانتصارات عندما يستضيف تورينو، اما لاتسيو فسيستضيف كييفو،بينما سيحل اودينيزي ضيفا على باليرمو، وبولونيا ضيفا على سمبدوريا وجنوة ضيفا على هيلاس فيرونا.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *