هل يواصل موسى سو تألقه مع الأهلي أمام الإمارات

يواجه الأهلي ضيفه الإمارات، على إستاد راشد بدبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وتستمر ملاحقة الأهلي للصدارة ويسعى للفوز علي الإمارات، مع أمل أن يتعثر العين في مواجهته امام الوصل لصالح نفس الجولة، حيث يمتلك الاهلي 34 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن العين المتصدر.

وتتجه الأنظار إلي المتألق مؤخرا المهاجم السنغالي موسى سو، والذي قاد الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي، بتسجيله ثلاثية  في مرمى الشباب، وهي مجمل الأهداف التي سجلها الأهلي في المباراة.

يذكر أن سو خاض فترة تراجع مع الأهلي في بدايته، قبل أن ينجح في العودة لأجواء اللعب وتسجيل الكثير من الأهداف، ويحقق الأداء الفارق مع الفريق.

ويأمل مدرب الفريق الروماني، أولاريو كوزمين، وكذلك جماهير النادي، أن يستمر سو علي نفس الأداء، ويعوض غياب هداف الفريق، البرازيلي رودريغو ليما، والذي يغيب عن صفوف الفريق ثلاثة أشهر للتعافي، بعد عملية جراحية ناجحة في الركبة اليمنى.

ويدخل سو المباراة بمعنويا عالية، حيث نجح من قبل في قيادة فريق الأهلي، لتحويل تأخره بهدف أمام الإمارات لفوز بهدفين في لقاء الذهاب.

وأكد مدب الأهلي، أن علي الفريق أن يقدم كل ما لديه، خاصة إن الإمارات يقدم أداء جيد عندما يكون خارج ملعبه.

وقال مدرب الإمارات باولو كاميلي، أن الفريق يسعى لإيقاف نزيف النقاط المستمر، وأنه يحاول التعويض أمام الأهلي بالرغم من صعوبة المهمة، وأكد أن اللاعبين يعلمون أن الدور الثاني هام.

يذكر أن فريق الإمارات يسعى لإثبات نفسه أمام فريق كبير مثل الأهلي ويمتلك 13 نقطة في المركز الثالث عشر، كما أمامه عامل أخر هام وهو الإبتعاد عن منطقة الخطر، حيث يقبع في ذيل الترتيب، وتزداد المنافسة مع فرق القاع في كل جولة.

كما يسعى الإمارات بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث خسر الفريق أخر سبع مباريات.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *