مواجهات نارية في الجولة 21 من البريميرليج

يحل اليوم المتصدر آرسنال ضيفا على ليفربول الثامن في قمة مباريات الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وسيهدف آرسنال الى الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل الابتعاد مرة أخرى بالصدارة عن مطارديه ليستر ومانشستر سيتي، اما ليفربول فسيحاول هو أيضا استغلال عامل الأرض والجمهور واسقاط الجانرز من أجل التقدم أكثر في الترتيب نحو المراكز الخمسة الأولى.

كلا الفريقين سيفتقدان لعدد كبير جدا من نجومهما للإصابة، حيث سيفتقد ليفربول لكوتينيو، اوريجي، سكيرتل، لوفرن، انجز وجوميز كما هناك شكوك حول مشاركة توريه، ساخو، هندرسون وستوريدج، فيما سيفتقد آرسنال لكوكلين، ويلشير، كازورلا، روزيسكي، ويلباك وأليكسيس سانشيز.


طريقة اللعب :

من المتوقع أن يلعب آرسنال بطريقة4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم جيرو ومن خلفه الثلاثي والكوت، أوزيل وكامبل، وفي وسط الملعب من المتوقع أن يتشارك ماثيو فلاميني أو مايكل أرتيتا مع آرون رامسي.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب ليفربول بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم كريستيان بنتيكي بمشاركة الثنائي فيرمينو ولالانا.


وفي مباريات أخرى : الثالث مانشيستر سيتي سيستضيف ايفرتون، وسيهدف الستسنز الى الفوز على أمل تعثر آرسنال أمام ليفربول وليستر أمام توتنهام.

السيتي سيفتقد لخدمات كلا من سمير نصري وفنسنت كومباني كما هناك شكوك حول مشاركة المهاجم ويلفريد بوني والمدافع الياكيم مانجالا.

ومن المتوقع أن يعتمد السكاي بلوز في الهجوم على النجم سيرجيو أجويرو ومن خلفه الثلاثي سترلينج، سيلفا ودي بروين.

.
الثاني ليستر سيتي سيخوض مواجهة صعبة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ليستر يريد الفوز وحص دالثلاث نقاط للعودة للقمة على أمل تعثر آرسنال والسيتي، وتوتنهام هو ايضا يريد استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق انتصار يجعله يتقدم نحو المراكز الثلاثة الأولى.

وكالعادة سيعتمد ليستر على نجم هجومه جيمي فاردي، وفي وسط الملعب على الرباعي رياض محرز، كانتي، درينك ووتر وألبريتون، فيما توتنهام سيقود هجومه النجم هاري كين ومن خلفه الثلاثي اريكسن، ألى ولاميلا.

أما حامل اللقب تشلسي والمتعثر هذا الموسم “يحتل المركز 14” فسيستضيف وست بروميتش ألبيون صاحب المركز12.

ويأمل البلوز بقيادة المدرب المخضرم جوس هيدينك في الفوز واستمرار الصحوة التي بدأت الجولة الماضية بالفوز خارج الأرض على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة.

تشلسي سيفتقد للنجم ادين هازارد والمهاجم فالكاو كما هناك شكوك حول مشاركة ماتيتش وأوسكار.

هجوم الفريق الغرب لندني من المتوقع أن يقوده النجم دييجو كوستا ومن خلفه الثلاثي بيدرو، فابريجاس وويليان.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *