لماذا يعد زلاتكو أفضل من درب العين؟

يعتبر مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش، هو أفضل من تولي قيادة الزعيم، حيث حقق معه العديد من الألقاب وتشهد له أرقامه بالأفضلية عن أي مدرب سبق وأن تولي تدريب الفريق.

ومن اهم الأرقام التي حققها زلاتكو مع العين، هو عدم تلقي الفريق أي خسارة علي أرضه في أخر 21 مباراة.

كما قاد زلاتكو فريق العين لتحقيق الفوز على 15 فريق إماراتي، منهم الوصل 4 مرات، والشارقة وبني ياس والإمارات كل منهم 3 مرات، كما حقق الفوز علي الجزيرة والشباب والأهلي والنصر مرتين لكل منهم.

وعلي الصعيد القاري هو أكثر مدرب تحقيقاً للفوز في آسيا مع العين برصيد 8 مباريات، بمجموع نقاط 37.

وتحت قيادة زلاتكو حقق العين نسبة فوز عالية، حيث لعب العين معه 81 مباراة، حقق الفوز في 49 مباراة منها، بينما تعادل في 18مباراة ، وخسر 14 مباراة.

ومع زلاتكو سجل الفريق 166 هدف، بينما تلقى مرماه 79 هدف، وحصد نقاط 165، ويخوض الفريق المباراة رقم 82 مع زلاتكو، والتي ستكون أمام الفجيرة غدا في الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وإحصائيات العين مع زلاتكو في الدوري، هي 44 مباراة، فاز منها في 32 مباراة ، بينما تعادل في 8 مباريات، وخسر 4 مباريات.

وسجل الفريق في الدوري مع زلاتكو 105 هدف، بينما تلقى مرماه 35 هدف، وحصد 104 نقطة.

وحصل زلاتكو علي أعلى نسبة نقاط مع العين في الدوري، ويتصدر الفريق الدوري الأن برصيد نقاط28، ووصل الفريق مع زلاتكو للصدارة 17 مرة.

يذكر أنه تم إختيار زلاتكو كثاني أفضل مدرب كرواتي بعد مواطنه بيليتش مدرب وستهام الإنجليزي، هذا الموسم.

وبدأ زلاتكو الموسم مع العين بقوة ، وحقق لقب كأس الصداقة الإماراتي المغربي في نسختها الأولى، والتي جرت فعاليتها على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وتغلب على فريق الوداد ، وكذلك تحقيق السوبر المحلي.

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *