لا بديل عن الفوز أمام الأهلي في مواجهة الظفرة

يحل فريق الأهلي ضيفا علي الظفرة، ضمن الجولة السابعة والأخيرة من الدور الأول لكأس الخليج العربي الإماراتي، وتقام المباراة على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بالمنطقة الغربية.

ولا يستطيع الأهلي تحمل أي خطأ في المباراة، حيث لا بديل عن الفوز من اجل الإبقاء علي فرصه في التأهل للدور القادم.

وتعادل الأهلي في مباراة الجولة السابقة أمام بني ياس، سلبيا بدون أهداف.

ويسعي الظفرة للظهور بشكل جيد، خاصة وأنه فقد فرصه في التأهل، أي أنه لا يوجد شئ يخسره وسيسعي لتقديم الأفضل.

ويتعرض الأهلي لغيابات مؤثرة في صفوفه، أبرزها الثنائي إسماعيل الحمادي والكوري الجنوبي كيونغ للإصابة، حيث سيخضع الحمادي لعملية جراحية في حين تعرض الكوري لالتواء في الركبة اليمنى، مما سيجعل هناك ضغط علي لاعبين أخرين.

وطالب مدرب الأهلي، كوزمين لاعبيه بعدم الإستهانة بالخصم، وكذلك التركيز في المباراة حيث ضاعت فرصة حسم التأهل في الجولة الماضية بالتعادل أمام بني ياس، وأكد أنه لا بديل عن الفوز.

من ناحية أخري يغيب عن أصحاب الأرض خمسة لاعبين وهم، عبدالله النقبي والإسباني ديفيد بارال والمدافع حسن الحمادي للإيقاف، بينما يغيب الثنائي سالم مسعود وعبدالقادر علي بسبب الإصابة.

والمباراة هي لأصحاب الأرض لا جدوي منها حيث فقدوا فرصتهم في التأهل، ولكن من ناحية أخري من المتوقع أن يقوم مدرب الفريق، السوري محمد قويض، بالإستفادة من المباراة فنيا إستعدادا للمباريات القادمة في الدوري.

وقال مدرب الظفرة، أن المباراة فرصة جيدة لتقييم لاعبيه وبروفة أيضاً لمباراة الشباب في الجولة 12 من دوري الخليج العربي الإماراتي، وسيحاول الإستفادة منها كأنها فرصة تدريبية قوية للفريق، حيث يملك الأهلي لاعبين مميزين سواء الأساسيين أو البدلاء.

ويقف عامل الإجهاد للاعبي الأهلي أمامهم، حيث خاض الفريق مباريات عدة خلال الفترة السابقة منذ عودته من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي كانت إجهاد قوي كذلك علي اللاعبين.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *