قمة نارية بين روما وميلان في الدوري الايطالي

يستضيف روما اليوم السبت ايسي ميلان في الجولة 19 من دوري الدرجة الاولى الايطالي.

كلا الفريقين يريد الفوز، خاصة روما صاحب المركز الخامس والذي يريد استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والعودة مجددا للأربعة الكبار وسباق المنافسة على اللقب وأي نتيجة أخرى غير ذلك قد تعني اقالة المدرب رودي جارسيا خاصة بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل 3-3 مع كييفو فيرونا.

أما ميلان صاحب المركز السابع يريد تحقيق المفاجأة والتغلب على الجيالوروسي في عقر داره من أجل حصد الثلاث نقاط والتقدم أكثر نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وايضا لمصالحة جاهيره بعد السقوط في الجولة الماضية أمام بولونيا بهدف دون رد، مع العلم أن ادارة النادي اللومباردي هي ايضا غير سعييدة بأداء المدرب سينيسا ميهايلوفيتش في الأونة الأخيرة.

الغيابات

سيفتقد روما لكيفن ستروتمان وصالح أوكان للإصابة كما هناك شكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، فيما سيغيب ادين دجيكو وسيدو كيتا للإيقاف.

أما ميلان فسيفتقد لجيريمي مينيز ودييجو لوبيز للإصابة، بنما هناك شكوك حول مشاركة ماريو بالوتيللي.

روما من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم اللاعب الشاب صادق عمر بعد تألقه في المباريات الأخيرة وسيشاركه كلا من جيرفينيو وياجو فالكي، فيما من التوقع تواجد المخضرم دي روسي في وسط الملعب الى جانب بيانتش وناينجولان.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب ميلان بطريقة 4-4-2 حيث سيقود الهجوم باكا ونيانج، كما من المتوقع أن يشارك الصفقة الجديدة والعائد للروسينيري النجم الغاني كيفن برنس بواتينج على الجناح الأيمن.

وفي قمة أخرى فيورنتينا صاحب المركز الثاني سيستضيف لاتسيو صاحب المركز العاشر.

فيورنتينا يريد الفوز من اجل انتزاع الصدارة ولو مؤقتا من انترميلان، أما لاتسيو فسيحاول تحقيق المفاجأة والفوز على الفيولا في عقر داره، من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الكالشيو.

فيورنتينا سيفتقد لفيدريكو برنارديسكي للإيقاف، بينما سيفتقد لاتسيو لعدد من نجومه بسبب الاصابة مثل جينتليتي، لوليتش، ماركيتي، دي فري وكيشنا.

سيعتمد فيورنتينا في هجومه على النجم كالينيتش وفاليرو وإليتيتش، بينما سيعتمد لاتسيو على الثلاثي كيتا، كاندريفا وماتري.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *