صفقات سوبر قد تجعل ليفربول فريقا لايقهر !

يبدو أن فريق ليفربول سيكون بحاجة لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك اذا ما أراد العودة مرة أخرى للمنافسة مع كبار الأندية الانجليزية والأوروبية.

وكان المدير الفني المخضرم يورجن كلوب قد تولى مؤخرا تدريب الريدز خلفا لبرندان رودجرز، وعلى الرغم من ثقة جماهير الليفر به الا أنه يبدو أن المدرب الألماني سيحتاج الى لاعبين من طراز خاص كي يساعدوه أكثر على تنفيذ ما يريده على أرض الملعب.

وفيما يلي نعرض لكم بعض الصفقات التي قد تنضم لملعب أنفيلد والتي من المتوقع أن تساعد فريق الميرسيسايد على استعادة هيبته مرة أخرى.

بيير إيمريك أوباميانج

الجناح الجابوني المتألق لفت الأنظار إليه منذ بداية الموسم الحالي وسجل 17 هدفا في 16 مباراة لبروسيا دورتموند في الدوري الألماني، ولحسن حظ جماهير ليفربول فلقد سبق له العمل مع يورجن كلوب عندما كان مدربا لأسود الفستفاليا، وبالتالي من السهل اقناعه بالانتقال لليفربول.

نيفين سوبوتيتش

قلب الدفاع الصربي ونجم دورتموند هو أيضا سبق له العمل مع كلوب، انضمامه لليفربول ومشاركته للسلوفاكي مارتن سكيرتل قد يجعل دفاع الريدز من الدفاعات الأقوى، كما انه سيضيف عنصر الخبرة الأوروبية للفريق، حيث سبق وأن لعب نهائي دوري الأبطال مع دورتموند عام 2013.

ماورو ايكاردي

الأرجنتيني الشاب مهاجم إنترميلان الايطالي نجح في لفت الأنظار اليه الموسم الماضي بعد أن سجل 27 هدفا في جميع المسابقات، وهو ما جعل تقارير تربطه بالانتقال لكبرى أندية أوروبا من ضمنهم ليفربول.

لكن المشكلة هي أنه ربما يفضل البقاء مع انتر، في حال تأهل النيراتزوري لدوري الأبطال الموسم المقبل، لكن في حال انتقاله لليفر فسيشكل ثنائيا مرعبا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو.

جيمي فاردي

مهاجم وجناح ليستر سيتي هو النجم الأكثر طلبا في البريميرليج في الوقت الراهن نظرا لتألقه اللافت للنظر والذي دفع المدرب روي هودسون لإستدعاءه لمنتخب انجلترا.

في حال انتقاله لليفربول سيشكل ثلاثيا مرعبا مع كوتينيو وجيمس ميلنر، مثلما يفعل الأن في ليستر مع رياض محرز و مارك ألبريتون.

إيسكو

صانع ألعاب فريق ريال مدريد الاسباني وأحد أبرز المواهب في أوروبا حاليا، سيضيف الكثير من الابداع لوسط ملعب ليفربول، وسيشكل ثنائيا مرعبا مع المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي، وهو ما قد يجعل ليفربول منافسا على لقب الدوري الانجليزي.

لكن المشكلة هي أن ليفربول سيجد صعوبة في التعاقد معه نظرا لأن هناك أندية كبيرة أخرى هم أيضا مهتمون بالحصول على خدماته مثل تشلسي وآرسنال ، كما أن أن ريال مدريد قد يرفض التخلي عنه.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *