سياو الأهلي يعود وأسبريلا العين يسجل بداية قوية

أنتهت الجولة الرابعة عشر والأولي من الدور الثاني لدوري الخليج العربي الإماراتي, وشهدت الجولة العديد من التقلبات والنتائج المفاجأة، خاصة لمنافسين قاع الترتيب.

ومن أهم ما يميز الجولة 14 هو تألق العائد من الإصابة، لاعب الاهلي البرازيلي سياو، والقادم حديثا للدوري لاعب العين الكولومبي دانيلو أسبريلا.

ونجح سياو في قيادة الأهلي لتحقيق فوز هام علي الفجيرة، بتسجيله هدفين، وهو ما أثبت قدرته علي العودة مرة أخري لتألقه السابق.

وعانى سياو من إصابة كبيرة أبعدته ما يزيد عن عام عن فريقه، وكان بديل له مواطنه ليما الذي تألق مع الفريق، ولكنه أصيب هو الأخر وأجرى جراحة في الركبة سيغيب بسببها ثلاثة أشهر للتعافي. ليعيد المدرب كوزمين تسجيل سياو كبديل ويتألق مرة أخري.

وغاب سياو عن الملاعب منذ يوم 16 سبتمبر 2014، حيث كان قد تعرض لكسر مضاعف في القدم خلال مباراة الأهلي والشارقة الموسم الماضي، ليخضع بعدها لجراحة أبعدته عن الملاعب.

يذكر ان أخر هدف سجله سياو كان في مرمي بني ياس الموسم الماضي، على ملعب استاد راشد بدبي يوم 20 فبراير  2014، وسجل سياو الهدف الرابع في الدقيقة 86، وأنتهت المباراة بفوز الأهلي برباعية لهدف.

وساهم محترف العين الجديد الكولومبي دانيلو أسبريلا، في إستمرار العين كمتصدر للدوري برصيد نقاط 37 بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الأهلي، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه علي الظفرة، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف.

وسجل أسبريلا هدف الفوز من مجهود فردي مميز جدا في مرمي الظفرة في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ونزل أسبريلا كبديل للاعب إبراهيم دياكيه، في الشوط الثاني، ونجح في مراوغة دفاعات الظفرة وكذلك حارس المرمي وسدد كرة رائعة في المرمي قبل نهاية المباراة بلحظات، مما جعل جماهير الزعيم العيناوي تضع الأمال عليه وتتغني بتألقه في بدايته مع الفريق.

يذكر ان العين تعاقد مع أسبريلا، لموسمين ونصف بديلا للاعب الهولندي بابل، والذي لم يقدم المطلوب منه.

من ناحية أخري سجل الوافد الجديد لصفوف الظفرة، السوري عمر خربين، هدف فريقه الوحيد أمام العين، ليثبت تألقه وأنه ربما يكون الإضافة المنتظرة لفارس الغربية.

وكان الظفرة قد تعاقد مع عمر خربين، بديلاً لللاعب الأرجنتيني خورخي لونا، والذي لم يقدم هو الأخر المستوي المطلوب.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *