رونالدو في مهمة لختام 2015 بمهرجان أهداف !

سيحاول البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم فريق ريال مدريد انهاء العام الحالي 2015 بشكل جيد وذلك بتسجيل أهداف قدر الامكان في مباراة الأربعاء ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني.

ويحتفل رونالدو حاليا بأعياد الكريسماس للمرة السابعة وهو بقميص الريال، بعد أن انضم للنادي الملكي عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد، ونجح الدون في أن يصبح النجم الأول للميرينجي وقاد الفريق للعديد من الانجازات والألقاب خلال السنوات الماضية كان أبرزها التتويج بدوري الأبطال 2014.

لكن مستوى صاحب الـ30 عاما انحدر بشكل ملحوظ خلال النصف الثاني من العام الحالي، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات بالاضافة الى شائعات رحيله نهاية الموسم لباريس سان جيرمان أو ناديه القديم مانشستر يونايتد.

رونالدو سجل في 4 من أخر 6 من مباريات “نهاية العام” مع فريق العاصمة الاسبانية، حيث فشل فقط أمام اشبيلية عام 2010 وفي نهاية 2012 ضد ملقا.

لكنه في نهاية عامه الأول مع الريال 2009 سجل ضد سرقسطة، وكان أفضل احتفال له بنهاية العام في 2011 عندما سجل هاتريك ضد اشبيلية.

كما سجل رونالدو هدفا في نهاية 2013 ضد فالنسيا، وهدفين ضد ألميريا في نهاية 2014.

والأن سيحاول الدون تكرار هذا النجاح في المباراة المقبلة ضد سوسيداد ضمن الليجا، ويحتل الدون حاليا المركز الثالث في ترتيب هدافي المسابقة برصيد 12 هدف متأخرا بهدفين عن المتصدر “نيمار” نجم برشلونة.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *