تقرير | مواجهات كروية نارية لايجب أن تفوتك في أكتوبر !

سيشهد شهر أكتوبر الحالي العديد من المواجهات الكروية النارية خاصة في الدوريات الأوروبية الكبرى وتصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز المواجهات النارية التي يجب على أي عاشق لكرة القدم أن يحرص على متابعتها هذا الشهر :

ايطاليا-اسبانيا (الخميس 6 أكتوبر)

منتخب اسبانيا بقيادة مدربه الجديد جولين لوبتيجي سيسافر إلى مدينة تورينو لمواجهة المنتخب الايطالي وسيحاول منتخب لاروخا الثأر من هزيمته أمام الأزوري في أمم أوروبا يورو 2016، بالاضافة الى استهداف صدارة المجموعة في تصفيات المونديال.

كولومبيا-أوروجواي (الثلاثاء 11 أكتوبر)

أوروجواي تتصدر حاليا تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، ولكن جيمس رودريجيز نجم كولومبيا ورفاقه ربما سيكون لهم رأي أخر عندما يواجهون فريق لويس سواريز.

ليفربول-مانشستر يونايتد (الاثنين 17 أكتوبر)

أكبر مباراة في كرة القدم الانجليزية،اليونايتد بقيادة المدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو سيواجه ليفربول بقيادة الألماني المجنون يورجن كلوب في فصل جديد من صراع الفريقين على مر العصور.

برشلونة-مانشستر سيتي (الأربعاء 19 أكتوبر) 

المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي سيعود الى أرض الوطن ليواجه فريقه السابق برشلونة بقيادة النجم ليونيل ميسي في مواجهة نارية مرتقبة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
فالنسيا-برشلونة (السبت 22 أكتوبر) 

النادي الكتالوني لم يتمكن من هزيمة فالنسيا الموسم الماضي، لذلك سوف يكون هذا اللقاء بالتأكيد اختبارا صعبا آخر للبلوجرانا أمام الخفافيش.

تشلسي-مانشستر يونايتد (الأحد 23 أكتوبر)

المدرب جوزيه مورينيو ولاعبه خوان ماتا سيعودان إلى ملعب ستامفورد بريدج في مباراة مثيرة لمواجهة ناديهما السابق تشلسي.

ليفربول-توتنهام (الثلاثاء 25 أكتوبر)

من المتوقع أن تكون واحدة من أفضل مباريات كأس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية، خاصة أن ليفربول بقيادة المدرب كلوب دائما يتألق في مسابقات خروج المغلوب.

مانشستر يونايتد-مانشستر سيتي (الأربعاء 26 أكتوبر)

سوف يكون هذا اللقاء هو الفصل الثاني من ديربي مانشستر هذا الموسم بين المدرب بيب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيهدف مورينيو للإنتقام بعد خسارته أمام سيتي جوارديولا في الدوري ولكن هذه المرة في كأس الرابطة.

يوفنتوس-نابولي (السبت 29 أكتوبر)

أبرز متنافسين على الفوز بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم، يوفنتوس بقيادة النجمين باولو ديبالا وجونزالو هيجوايين سيخوض معركة ضد نابولي بقيادة خوسيه كاليخون والوافد الجديد أركاديوش ميليك.

 

شارك بتعليقك :