تقرير – صفقات رائعة قد يجلبها زيدان لريال مدريد

تولى الفرنسي “زين الدين زيدان” مؤخرا الادارة الفنية لفريق ريال مدريد خلفا لـ “رافا بينيتيز” والذي تمت اقالته لسوء نتائج الفريق في الأونة الأخيرة.

ويعتبر زيدان من أكثر الشخصيات المحبوبة في نادي العاصمة الاسبانية وبالتالي هو لن يجد مشكلة اذا طلب من ادارة اللوس بلانكوس جلب صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

وفيما يلي نعرض لكم بعض الأسماء التي قد يرغب زيزو في دعم صفوف الميرينجي بها :

ايمريك لابورت

الفرنسي الشاب نجم أتلتك بلباو يعتبر من أبرز وأمهر المدافعين الشباب حاليا، وما يميزه هو انه قد يشارك رافائيل فاران في قلب الدفاع مستقبلا، كما انه يمكنه اللعب كظهير أيسر وهو المركز الذي يعاني فيه الريال من نقص البدائل.

ماركوس روخو

الأرجنتيني لاعب مانشستر يونايتد هو أيضا قد يكون حلا لمشاكل زيدان في مركز الظهير الايسر، فبعد رحيل فابيو كوينتراو اصبح مارسيلو هو فقط الظهير الايسر الصريح الوحيد في الفريق، وبالتالي زيدان سيكون في حاجة للاعب أخر في هذا المركز ليقوم بدور البديل في حال اصابة البرازيلي.

ألفارو موراتا


مهاجم ريال مدريد السابق تألق مع يوفنتوس الموسم الماضي وحقق مع البيانكونيري الثنائية المحلية ووصل لنهائي دوري الأبطال،وهو ما جعل تقارير تؤكد ان الريال سيستخدم البند الموجود في عقده والذي يسمح باستعادته من اليوفي مرة أخرى، وبنسبة كبيرة سيعود موراتا للريال الصيف المقبل خاصة بعد أن تراجع دوره مع كتيبة السيدة العجوز هذا الموسم حيث يبدو أن المدرب ماسيمليانو أليجري أصبح يفضل عليه لاعبون أخرون في نفس مركزه.

ادين هازارد

يقال ان التعاقد مع الجناح البلجيكي الشاب هو أحد أولويات زيدان حيث يرى زيزو أن نجم تشلسي الحالي هو الانسب لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي، لكن في نفس الوقت يرى أخرون ان التعاقد مع هازارد قد يحرم شباب الفريق مثل ماركو اسينسيو وخيسي من الحصول على فرصتهم في الفريق الأول.

بول بوجبا

الفرنسي الشاب هو الموهبة  الHأبرز في العالم في الوقت الراهن، وابدى زيدان اعجابه به في أكثر من مناسبة، ويعتبر نادي برشلونة هو الاقرب للحصل على خدمات نجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن رغم ذلك ربما يغير صاحب الـ22 عاما رأيه وينضم للريال خاصة اذا طلب منه اسطورة بلاده زيدان الانضمام للفريق  الملكي.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *