تقرير | بنزيمة الرائع ونافاس في خطر .. أبرز ملامح ثلاثية ريال مدريد في ألافيس بالليجا

تغلب ريال مدريد أمس السبت على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب سانتيجو برنابيو ضمن الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

سجل أهداف الفريق الملكي : كريم بنزيمة، إيسكو وناتشو، وفيما يلي نعرض لكم أبرز الدروس المستفادة من هذا اللقاء :

 

ضربة موجعة رغم الفوز

نتيجة بحث الصور عن ‪raphael varane‬‏

رغم فوز ريال مدريد وحصده الثلاث نقاط ليعزز صدارته للمسابقة ويقترب أكثر من أول لقب ليجا له منذ خمس سنوات،الا أن الفريق الملكي تلقى ضربة موجعة في الدقائق الأولى من اللقاء، حيث غادر المدافع الفرنسي رافائيل فاران بعد نحو 10 دقائق من بداية المباراة، ولاشك أن اصابة لاعب مهم مثل فاران هي ضربة قوية لريال مدريد فترة حرجة من الموسم مع العلم أن اللاعب كان يعاني من إصابة سابقة كانت قد أبعدته عن الملاعب ما يزيد عن شهر ونصف ومنعته من المشاركة في 8 مباريات مع الميرينجي.

 

ضغط أكثر على نافاس

نتيجة بحث الصور عن ‪kiko casilla y keylor navas‬‏

قام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال في هذا اللقاء باعطاء راحة لنجومه القادمين من جنوب ووسط امريكا بعد أن شاركوا مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وهم كيلور نافاس ومارسيلو وخايمس رودريجيز بينما غاب كاسيميرو للإيقاف.

وبالنسبة لنافاس فإن أيامه كخيار أول في حراسة المرمى تبدو معدودة حيث يقال أن إدارة ريال مدريد فقدت الثقة فيه وتجهز للتعاقد مع ديفيد دي جيا في الصيف، لكن الكوستاريكي قد يفقد مكانه حتى قبل نهاية الموسم حيث تألق بديله كيكو كاسيا في هذه المباراة وبدا واثقا وحافظ على شباكه نظيفة حتى النهاية.
استبعاد بنزيمة الدولي يفيد الريال

نتيجة بحث الصور عن ‪benzema‬‏

تظهر تصريحات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة العلنية أنه حزين من استمرار استبعاده من منتخب بلاده وأنه ما زال يشعر بأنه يعامل بشكل غير عادل من قبل المدرب ديدييه ديشامب.

ومع ذلك، في حين أن بنزيمة قد يرحب باستدعاء دولي، الا إن غيابه الطويل عن  منتخب الديوك هو فائدة لمدريد، وفاز ريال مدريد الآن بأربع مباريات بعد التوقف الدولي هذا الموسم وكان من الواضح استفادة بنزيمة من الراحة وعدم السفر مع منتخب بلاده، مع العلم أنه سجل أيضا في الفوز الكبير على بيتيس 6-1 في أكتوبر.

 

ايسكو قد يتراجع عن قراره ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪isco‬‏

ارتبط صانع الألعاب ايسكو بالرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي وذلك بسبب قلة مشاركاته كأساسي، لكن في هذه المباراة شارك اللاعب منذ البداية بل وسجل الهدف الثاني وهدف الحسم للوس بلانكوس، وبعد المباراة كشف المدرب زيدان بوضوح أنه يريد ايسكو أن يجدد عقده ويبقى مع الفريق،فهل سيتراجع ايسكو عن قراره بالرحيل، أم أن عودته لمقاعد البدلاء خلال الاسابيع المقبلة ستجعل بقائه مع الريال مستحيلا خاصة أن هناك أندية أوروبية كبيرة ترغب في الحصول على خدماته وتعده بمشاركات أكثر كأساسي.

 

شارك بتعليقك :