تقرير | أغرب شائعات كرة القدم الأوروبية في ميركاتو الشتاء!

مع بداية العام الجديد وحلول شهر يناير تبدأ شائعات سوق انتقالات الفترة الشتوية في عالم كرة القدم.

وتهدف كبرى الأندية لدعم صفوفها باسم جديد أو اثنين من أجل استكمال الموسم والمنافسة على جميع البطولات والألقاب.

لكن في بعض الأحيان شهد الميركاتو الشتوي العديد من الشائعات الغريبة والغير واقعية وفيما يلي نعرض لكم أبرزها:

 

أرون رامسي-من آرسنال لبرشلونة

أرون رامسي

في بداية عام 2016 زعمت تقارير صحفية أن نادي  برشلونة الاسباني مهتم بضم النجم الويلزي آرون رامسي لاعب وسط فريق آرسنال الانجليزي ويجهز عرض لضم اللاعب ما بين 50لـ60 مليون جنيه سترليني

 

ويلفريد زاها-من كريستال بالاس لريال مدريد

ويلفريد زاها

في عام 2013 زعمت تقاررير صحفية عن أن ويلفريد زها لاعب كريستال بالاس قد ينضم لنادي ريال مدريد الاسباني، وهي بالتأكيد شائعات كوميدية، صحيح أنه لاعب جيد ولكن ليس لدرجة أنه يلعب لصالح أحد كبار أوروبا والعالم، وقبل نهاية عام 2016 بأشهر قليلة تجددت الشائعات وزعم آلان باردو المدير الفني لفريق كريستال بالاس بأن زاها قد يكون هدفا لنادي ريال مدريد الاسباني أو غريمه برشلونة في المستقبل!، والحقيقة لا أحد يعرف ما الذي يمكن ان يضيفه زاها للريال والبرسا اللذان يملكان حاليا أفضل لاعبي العالم؟!.

 

جيمي فاردي-من ليستر سيتي لريال مدريد

جيمي فاردي

بعد تألق المهاجم الانجليزي جيمي فاردي مع ليستر سيتي الموسم الماضي وتتويجه مع الثعالب بلقب البريميرليبج، زعمت تقارير صحفية أنه محل اهتمام ريال مدريد وأن الفريق الملكي ربما يفضله على الفرنسي كريم بنزيمة، كما زعمت تقارير أن برشلونة هو ايضا يريده ليلعب دور البديل  للثلاثي ميسي، نيمار وسواريز.

 

ستيفن جيرارد-من ليفربول لمانشستر يونايتد

ستيفن جيرارد

زعمت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد قد حاول التعاقد مع أسطورة غريمه ليفربول لاعب الوسط ستيفن جيرارد على الرغم من أن اللاعب نفسه كشف في أكثر من مناسبة عن كراهيته لليونايتد واستحالة أن يلعب للعدو اللدود للريدز.
فليتشر-من هيبرنيان لريال مدريد

فليتشر

في عام 2008 زعمت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد مهتم بستيفن فليتشر مهاجم فريق هيبرنيان الأسكتلندي، الغريب أن اللاعب منذ ذلك الوقت لم ينضم لأي نادي كبير في أوروبا حيث استمر في التنقل ما بين أندية ضعيفة ومتوسطة المستوى مثل بيرنلي، سندرلاند وشيفيلد وينزداي.
كارليس بويول-من برشلونة لنيوكاسل

بويول

في عام 2010 زعمت تقارير  أن نادي برشلونة الاسباني يريد ضم ستيفن تايلور مدافع نيوكاسل يونايتد في صفقة تبادلية سينضم بموجبها اسطورة دفاع  البرسا كارليس بويول للماجبيز.
رونالدينيو وبيكهام -من ايسي ميلان لبلاكبيرن

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldinho beckham‬‏

في عام 2011 زعم المستثمرون الهنود مالكي نادي بلاكبيرن روفرز الانجليزي انهم في مفاوضات لضم الأسطورة البرازيلي رونالدينيو والذي كان يلعب في ذلك الوقت لصالح فريق ايسي ميلان الايطالي، بل أيضا زعموا انهم يريدون زميله النجم الانجليزي ديفيد بيكهام على سبيل الإعارة.
أندير هيريرا-من مانشستر يونايتد لمانشستر سيتي

نتيجة بحث الصور عن ‪ander herrera‬‏

في بداية عام2016 ترددت شائعات عن أن بيب جوارديولا المدير الفني القادم لمانشستر سيتي  يخطط لخطف لاعب الوسط أندير هيريرا من الغريم مانشستر يونايتد، زعمت التقارير أن بيب معجب جدا بصانع الألعاب الاسباني والذي كان يعاني في ذلك الوقت من قلة المشاركات مع يونايتد.

 

شارك بتعليقك :