تشلسي في مهمة صعبة أمام بالاس .. وقمة بين توتنهام وايفرتون

index

يحل حامل اللقب تشلسي اليوم الأحد ضيفا على كريستال بالاس في الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز.

تشلسي بقيادة مدربه المؤقت “جوس هيدينك” والذي يحتل حاليا المركز 15 ليس امامه سوى الفوز من أجل  تحسين مركزه، اما بالاس والذي يحتل حاليا المركز السابع فهو ايضا يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتقدم أكثر نحو المراكز الأربعة الأولى.

تشلسي لن يفتقد سوى للمهاجم الكولومبي رادميل فالكاو للإصابة، بينما سيفتقد بالاس لعدد كبير من نجومه مثل كويسي ابياه، باكاري ساكو، دوايت جايل، كونر ويكهام للإصابة ويوهان كاباي للإيقاف.

دييجو كوستا العائد من الايقاف من المتوقع أن يقود هجوم تشلسي ومن خلفه الثلاثي : ويليان، أوسكار وهازارد كما من المتوقع عودة لاعب الوسط سيسك فابريجاس للتشكيلة الاساسية للبلوز بعد أن غاب عن التعادل الأخير بدون أهداف مع مانشستر يونايتد، على الجانب الأخر من المتوقع أن يقود مروان الشماخ هجوم بالاس ومن خلفه الثلاثي بونشيون، موتش وويلفريد زاها.

أرقام وحقائق:

تشيلسي لم يفز في أخر 7 مباريات له بالبريميرليج.

كريستال بالاس لم يتعرض للهزيمة في أخر 6 مباريات له في نفس المسابقة.

تشيلسي توج باللقب مايو الماضي بعد تغلبه على بالاس بهدف دون رد.

أخر مباراة بين الفريقين كانت في أغسطس الماضي وانتهت بفوز بالاس بهدفين لهدف على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشلسي.

وفي مباراة أخرى سيحل توتنهام الرابع ضيفا على ايفرتون صاحب المركز 11.

توتنهام يريد الفوز وحصد الثلاث النقاط من أجل أن يصبح على بعد نقطة واحدة فقط من الثالث مانشستر سيتي، أما ايفرتون فهو ايضا سيحاول الفوز من أجل التقدم أكثر والتواجد ضمن العشرة الأوائل.

توتنهام سيفتقد للثلاثي : أليكس بيتشارد، كلينتون موانجي، موسي ديمبلي للإصابة، كما سيفتقد ايفرتون لنفس السبب عددا كبيرا من نجومه مثل لاعب الوسط جيمس مكارثي كما هناك شكوك حول مشاركة توم كليفرلي.

النجم هاري كين من المتوقع أن يقود هجوم توتنهام ومن خلفه الثلاثي : لاميلا، كارول وإيريكسن، فيما سيقود هجوم أصحاب الأرض الثلاثي : كونيه، ديولوفيو ولوكاكو.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *